شراء iPhone من موقع آبل بدون ضريبة وقبول الطلب بالتفصيل 👨‍💻

شرح تفاصيل تجربتي بشراء آيفون 12 برو ماكس ممتجر أبل الأمريكي أونلاين بالسعر الرسمي بدون دفع رسوم الضرائب مع حل مشكلة رفض الطلبات، وبالتأكيد عبر تطبيق هذا الشرح يمكنك شراء أي منتج آخر مثل آيباد أو أجهزة ماك وغيرها بأرخص الأسعار وتوفير مبالغ مالية هائلة.

مثلاً عند شرائك للآيفون 12 برو باستخدامك للطريقة هذي راح توفر على الأقل 200 دولار أمريكي من قيمة الجهاز المتوفر عندك في الأسواق وإذا بتطلب جهاز ماك مبلغ التوفير يصل الى 400-500$ تخيل معي!

بالصورة التالية أسعار أجهزة iPhone الجديدة الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية لسنة 2020، والتي يمكنك شرائها بنفس السعر الموضح أدناه. أنا بالفيديو اشتريت iPhone 12 Pro Max سعة 256 جيجابايت لونه جرافيت ب 1199$ وعندنا في اليمن يباع ب ١٦٠٠$ تخيل وفرت 400$ من سعر المحلات.

شرح اليوم مهم ومفيد جداً للناس إللي تسكن في دول شركة Apple غير متواجدة فيها رسمياً يعني لا يوجد وكلاء مثلنا أحنا في اليمن حيث يتم البيع من قبل تجار ومحلات الهواتف بسعر غالي نار وفوق كذا جودة الأجهزة سيئة جداً.

أنا بصراحة لي فترة طويلة وأنا اشتري من متجر ابل الامريكي أونلاين من البيت بالأسعار الرسمية وأكثر شيء محببني بالموضوع هذا أني بطلب من شركة ابل نفسها وأحصل على منتجات أصلية 100% وكل شيء مسويه أنا على يدي.

السر في قبول الطلبات هو استخدام عنوان شركة تجميع وإعادة توجيه الطرود ستاكري التي توفر لك خزانه لاستقبال الشحنات في مستودعاتهم التي تقع في ولاية نيوهامشير المعفية عن الضريبة وبالتالي انت تدفع قيمة المشتريات فقط.

طبعاً عنوان Stackry ينقبل أكيد في موقع ابل لكن من خلال متابعتي للتعليقات لاحظت أنه لا يزال البعض يعاني من مشكلة رفض الطلبات إذا كنت أحذ هولا فأنصحك الآن أن تتوجه الى الدعم الفني لخدمة ستاكري وتحكي لهم تفاصيل رفض طلبك لدي ابل كي يوفروا لك المساعدة ويزودوك بالحل.

أنا بالفيديو المرفق ما قدرت أنتظر وأسجل الخطوات لحد آبل تشحن لي الآيفون لأن الموعد المتوقع كان بعد شهر والتأخير ابداً مش بصالح الفيديو! لذلك ارفقت لكم هذه الصورة التي يظهر فيها أن الطلب يتم تجهيزه للشحن وسوف يرسل قريباً. وصلني إشعار قبول الطلب الشراء بعد ثلاث أيام على البريد الإلكتروني.

روح الآن جيب كوب كافية وكل ما عليك إلا تتابع معي الخطوات بالفيديو التالي حبه حبه للأخير وتطبق معي بالحرف ومبروك مقدماً على جهازك التفاحي الجديد 😁.

الفيديو:

للذهاب الى موقع آبل اضغط هنا.
لزيارة متجر إكسسوارات Apple على أمازون من هنا.
للتسجيل في موقع شركة Stackry من هنا، الشرح الخدمة بالتفصيل من هنا.

موضوع سابق قد يهمك:

طريقة شراء أي منتج من موقع آبل الرسمي بأرخص سعر | خصم الطلاب

تعليقات

  1. طيب هل يوصل على موقعي او هناك خطوات اخرى عشان يوصل لي الجهاز

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة