تجاوز قفل التنشيط على الآيفون أو الآيباد | WORKING 💯

يعد "Activation Lock" إحدى ميزات "تحديد الموقع" المصممة لمنع أي شخص آخر من استخدام آيفون أو آيباد أو آيبود تاتش في حال الفقدان أو السرقة، ويتم تشغيل "قفل التنشيط" تلقائياً عند تفعيل خاصية العثور على الجهاز.

يمكن أن تساعدك ميزة قفل التنشيط في الحفاظ على أمان جهازك، حتى إن وقع في أيدي غير أمينة، كما يمكنها زيادة فرص استعادتك له. وحتى إذا مسحت جهازك عن بعد، يمكن أن تستمر قفل التنشيط في منع أي شخص من إعادة تنشيط جهازك بدون إذنك. ما عليك سوى الإبقاء على تشغيل العثور على الجهاز.

لكن أحياناً يقع قليلي الخبرة في فخ شراء جهاز أبل محمي من تاجر غير معتمد دون معرفة سابقة. والبعض الأخر يعاني من مشكلة نسيان معلومات حساب Apple ID "البريد الإلكتروني وكلمة المرور" المرتبطة بالجهاز وفي كلا الحالتين لا تستطيع عبور مرحلة قفل التنشيط.

لذلك اليوم أقدم لكم طريقة تخطي قفل التنشيط وحذف حساب iCloud بدون كلمة المرور بالإضافة الى تعطيل ميزة العثور على الجهاز، وبعد تجاوز تنشيط الجهاز تستطيع تسجيل الدخول الى App Store/iTunes بحسابك آبل ID القديم أو يمكنك إنشاء واحد جديد لتحميل البرامج والموسيقى والاستفادة من جهازك.

طبعاً الطريقة تدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS12 وحتى iOS14 ابتداءً من iPhone 5s الى iPhone X، وكذلك أجهزة iPad/iPod Touch المذكورة بالصورة أدناه.

هام جداً: بعد تطبيق هذه العملية لن تتمكن من استخدام شريحة SIM على الجهاز لإجراء مكالمات ورسائل واستعمال الإنترنت، وفي حال قمت بفرمته الجهاز أو إعادة تشغيله سوف يعود قفل التنشيط من جديد ويجب عليك إعادة تجاوزه مرة ثانية. ولا يمكنني مشاركة حل هذه المشاكل خوفاً من تطبيقها على هواتف مسروقة.

المهم في هذا الشرح سوف تحتاج الى سلك أصلي، وحاسوب يعمل بنظام ماك في حال كنت من مستخدمين ويندوز فقد شرحت سابقاً نفس البرنامج للويندوز فيمكنك متابعة الشرح بالضغط هنا. وبعد الاستعداد تابع معي الشرح بالصوت والصورة في الفيديو التالي.

الفيديو:

لتحميل برنامج 4meKey اضغط هنا. كود خصم 30% عند شراء البرنامج (A7E5E).

موضوع سابق قد يهمك:

تجاوز تنشيط iPhone وحذف حساب آيكلود بدون باسورد !!

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة