تخطي حماية جوجل على هواتف موتورولا بسهولة | بدون كمبيوتر

هواتف الشركة الأمريكية موتورولا مثلها مثل باقي الشركات المتواجدة في الأسواق تعمل بنظام تشغيل أندرويد بمختلف إصداراته المطورة من قبل شركة جوجل أو ألفابت الأم.

ولأنها تعمل بنظام Android حالها كحال أجهزة الشركات المنافسة يعاني المستخدم من مشاكل مختلفة أبرزها نافذة اختبار حماية جوجل بعد عمل فورمات للهاتف التي تتطلب أدخال معلومات حساب جوجل السابق لمالك الهاتف.

وهذه المشكلة تظهر بعد محاولة فرمته الهاتف المغلق بواسطة الأزرار أو بطرق أخرى. لأنه قبل فترة طويلة أدرجت شركة Google حماية إضافية للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد بطلب معلومات حساب جوجل -الايميل وكلمة السر- المضاف للجهاز قبل عمل فورمات حتى تعرف أنك صاحب الجهاز الحقيقي.

وبالتأكيد أغلب هواتف الأندرويد مرتبطة بحسابات جوجل من أجل الاستفادة من خدمات جوجل كتحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ومزامنة الصور والبيانات عبر جوجل درايف والكثير من الفوائد.

بالطبع تستطيع تجاوز أثبات صحة ملكية الحساب ببساطة بكتابة معلومات Google Account المتربط بالهاتف سابقاً إذا كنت تتذكرها، ولكن المشكلة تكمن أن الكثير ينسى هذه البيانات الهامة ويهملها بذات الأطفال وكبار السن وحتى بعض الشباب والشابات. ويقف عند هذه المرحلة متفاجئ لا يعرف كيف يتخطاها.

وأغلب الفنيين يعلمون كيفية التعامل مع هذه المشكلة حيث توجد عدة طرق لتخطي حماية جوجل لهواتف موتورولا سواء باستخدام بوكسات السوفتوير المختلفة التي تتعامل مع هذه الموديلات أو باستخدام ثغرات في نظام التشغيل للوصول الى تطبيقات كيوتيوب أو المتصفح مثل جوجل كروم ومن ثم الغاء الحماية وإدخال حساب جوجل جديد.

الهاتف الذي سيتم تطبيق الشرح علية هو XT1921-5 والذي يحمل أسم Motorola Moto E5 Play والطريقة سهلة جداً ولا تحتاج الى كمبيوتر فقط يتبقى عليكم المشاهدة الممتعة وتطبيق الخطوات.

الفيديو:

رابط الموقع المستخدم بالشرح من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

أدخل كلمة البحث ...

تصفح أرشيف المدونة