استعادة حساب تويتر المغلق بسبب العمر | بعد تجربة ✅

حل مشكلة تم أغلاق حسابك لعدم الوفاء بمتطلبات تويتر حول العمر! تقتضي شروط الخدمة لدينا أن يبلغ جميع الأشخاص الذين يستخدمون تويتر 13 عاماً أو أكثر. وقد أتضح لنا أنك لا تستوفي هذا الشرط المتعلق بالحد الأدنى للعمر في وقت أنشاء الحساب.

واضح من رسالة الأغلاق فوق أن سبب إيقاف الحساب هو عدم بلوغ السن القانوني لاستخدام موقع Twitter. وسبب هذي المشكلة هي تغير عمرك في الحساب وخوارزميات تويتر اكتشفت أن في احتيال وأنك كنت تستخدم تويتر تحت عمر 13 سنة ع طول يغلقوه.

لأن تويتر يتطلب ألا تقل أعمار مستخدمي الخدمة عن 13 عاماً. في حال تم إغلاق حسابك لهذا السبب أو قد تم إغلاقه عن طريق الخطأ يجب عليك في كلا الحالتين تقديم المعلومات المطلوبة للمساعدة في التحقق من معلومات حسابك وهي أسمك الكامل ونسخة من إثبات الهوية صادرة من جهة حكومية سوى بطاقة شخصية، جواز سفر، رخصة قيادة أو حتى شهادة ميلاد وما الى ذلك.

طبعاً إذا كان الاغلاق عن طريق الخطأ سيتم استعادة حسابك كما كان دون حذق شيء. لكن إذا سجّلت للحصول على حساب قبل بلوغ 13 عاماً، وأصبحت الآن تستوفي متطلبات الحد الأدنى من العمر، يمكنك استعادة إمكانية الدخول إلى الحساب بإزالة بعض البيانات عند استعادة حسابك.

تشمل المعلومات التي تتم إزالتها من حسابك:

  • التغريدات التي نشرتها قبل بلوغ 13 عامًا.
  • الإعجابات التي سجّلتها قبل بلوغ 13 عامًا.
  • الرسائل الخاصّة التي أرسلتها وتسلمتها قبل بلوغ 13 عامًا.
  • تفاصيل الملف الشخصيّ بخلاف المُعرّف وتاريخ الميلاد.
  • اللحظات والقوائم والمجموعات التي حفظتها.

باختصار بدون ما أطول عليكم فقط عشان تفتح الحساب يحتاج تقدم طلب عبر تعبئة نموذج المساعدة بمعلوماتك الحقيقية، المهم أنا شرحتها بالفيديو المرفق أسفل خطوات استعادة الحساب بعد مواجهتي لهذه المشكلة في حسابي التويتر القديم واستطعت تجاوزها بنجاح وحبيت أشارك معكم الطريقة.

ملاحظة: عندما يتم إلغاء قفل الحسابات، قد يستغرق الأمر في بعض الأحيان 24 ساعة أو نحو ذلك لتعود أعداد المتابعين والمتابَعين إلى حالتها الطبيعية.

لن تتأثر المعلومات الأخرى، مثل المُعرّف ومعلومات الاتصال وتاريخ الميلاد والأشخاص الذين تتابِعهم والأشخاص الذين يتابِعوك. قبل إجراء الاستعادة، سنطلب منك تأكيد صحة معلومات الاتصال. إضافةً إلى ذلك، سيتم إلغاء تمكين مجموعة من إعدادات التخصيص ومشاركة البيانات. يمكنك مراجعة جميع إعدادات الخصوصية والأمان وإدخال أي تغييرات بعد استكمال عملية الاستعادة.

إذا كان حسابك مؤهّلاً للاستعادة، ستتم مطالبتك ببدء العملية من خلال حسابك على تويتر. قد تستغرق العملية ما يصل إلى 72 ساعة وسيتم إعلامك من خلال تويتر والبريد الإلكتروني عندما يكون حسابك جاهزًا. ويُرجى العلم بأنه عندما يكون حسابك مؤهّلاً للاستعادة، سيُتاح لك 30 يومًا لبدء هذا الإجراء، ولن يمكنك بعدها استعادة إمكانية الدخول إلى حسابك، لذلك عليك الإسراع لاتخاذ هذا الإجراء قبل فوات الاوان.

الفيديو:

في حال مواجهة أي مشاكل في استعادة حسابك يمكنك استعمال هذا النموذج لطلب المساعدة.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

أدخل كلمة البحث ...

تصفح أرشيف المدونة