تجاوز قفل تنشيط iPad وحذف حساب آيكلود بدون باسورد !!

يعاني البعض من مشكلة قفل تنشيط iPad أو iPhone، حيث أنه لا يستطيع التعرف على الحساب المرتبط بالجهاز أو كتابة كلمة المرور الصحيحة أو تذكر كليهما وبالتالي لا يستطيع الاستفادة من الجهاز نهائياً.

لذلك في شرح اليوم نتناول تجاوز قفل التنشيط لجميع أجهزة الآيفون/الآيباد/الآيبود وحذف حساب iCloud بدون AppleID وكلمة السر بالإضافة الى تعطيل ميزة العثور على الجهاز. وتستطيع تسجيل الدخول الى App Store/iTunes بحسابك آبل ايدي قديم أو جديد لتحميل البرامج والموسيقى.

طبعاً الطريقة تدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS12.3 وأحدث ابتداءً من iPhone 5s الى iPhone X، وكذلك أجهزة iPad/iPod Touch المذكورة في هذه الصفحة.

الخطوات:

سوف تحتاج الى برنامج iSalvor يعمل على نظام تشغيل Windows/Mac ولا يحتاج أمكانيات ضحمة حيث يعمل بسلاسة على أقل المواصفات ويمكنك تحميلة من هنا ومن ثم تثبيته على حاسوبك بخطوات سهلة.

أولاً: قم بتوصيل جهازك بالحاسوب سوى الويندوز أو الماك باستخدام كيبل بيانات أصلي.

ثانياً: عمل جيلبريك لجهازك الآيفون أو الآيباد عبر أداة checkra1n للماك من هنا، وبالنسبة لأصحاب ويندوز يجب عليك متابعة الشرح المقالي من هنا.

ثالثاً: تشغيل برنامج iSalvor واختيار Bypass iCloud Activation Lock Screen من القائمة > ثم الضغط على Start.

رابعاً: قم بالضغط على Start Bypass والانتظار ريثما تتم العملية بنجاح.

ملاحظة: بعد تطبيق الخطوات لن تتمكن من استخدام شريحة SIM على الجهاز لإجراء مكالمات ورسائل نصيه واستعمال الإنترنت، وفي حال قمت بتهيئه الجهاز أو إعادة تشغيله سوف يعود قفل التنشيط من جديد ويجب عليك إعادة تخطيه مرة أخرى. لا يمكنني مشاركة حل هذه المشاكل خوفاً من تطبيقها على هواتف مسروقة وكذلك تلقي مخالفات من يوتيوب أو جوجل بنشر محتوى ينتهك شروط الخدمة.

إذا واجهتك صعوبة بفهم أو تطبيق الشرح الكتابي تابع الفيديو التالي حتى النهاية لفهم الطريقة وتجنب المشاكل التي قد تواجهك.

الفيديو:

رابط تحميل البرنامج من هنا.
لتحميل أداة جيلبريك checkra1n اضغط هنا.
مقالة تعليمات عمل الجيلبريك على الويندوز من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة