تجاوز حماية حساب شاومي من أي جهاز بعد الفورمات ونسيان الباسورد

هل نسيت معلومات حساب شاومي المرتبط بجهازك؟ لم تعد تذكر كلمة المرور؟ لا تستطيع فتح الهاتف المقفل بحساب شاومي؟ لا تقلق يا صديقي أنا هنا لمساعدتك لأزاله حساب Mi نهائياً وتجاوز تنشيط الجهاز! بعد أن واجهت هذه المشكلة أنا شخصياً على الهاتف الذي تحدثت عنه سابقاً شاومي ريدمي نوت 8 وتخطيتها بسهولة.

على العموم هذه المشكلة تظهر بعد تركيب نظام جديد عبر الحاسوب أو عمل فورمات للهاتف بواسطة الأزرار من غير ازاله الحساب المرتبط مسبقاً. لأن شركة Xiaomi لديها حماية إضافية للأجهزة بطلب كتابة كلمة المرور الصحيحة للحساب المضاف للجهاز حتى تعرف أنك صاحب الجهاز الحقيقي.

وبالتأكيد أغلب هواتف شاومي مرتبطة بحسابات Mi من أجل الاستفادة من خدمات شاومي المختلفة أبرزها المزامنة السحابية ومتجر تطبيقات مي ...الخ. لذلك لا تتعجب عند ظهور رسالة "This device is locked" أو "Activate this device" بعد إعادة تعين ضبط المصنع.

وبدون إدخال باسورد الحساب المرتبط لن تتمكن تستطيع أبدًا تشغيل الهاتف أو استخدامه رسمياً، ولا يمكنك تجاوزه بدون التعرف على معرف الحساب ID أو رقم هاتف أو حتى البريد الإلكتروني الذي يتسنى لك من خلالهم إعادة تعين كلمة السر ومن ثم كتابتها وفتح الهاتف بنجاح.

بالنسبة لأصحاب هواتف شاومي المرتبطة بحسابات مجهولة ولا يمكن التعرف على أصحابها التي تكون غالباً مسروقة أو مفقودة هذا الشرح غير موجه لك ويمكنك البحث عن طرق أخرى لمساعدتك. لأني سوف أشرح فقط كيفية استعادة حساب Mi أولاً ومن ثم أزالته من الجهاز نهائياً كي لا نتعثر بهذه المشكلة مجدداً في المستقبل.

للتذكير مجدداً في هذا الموضوع بطبق الخطوات على هاتف Xiaomi Redmi Note 8 وأنت ممكن تطبقها على أي هاتف شاومي أخر هي نفس الطريقة حرفياً ما في أي تغير. في الفيديو بتناول حل مشكلة هذا الجهاز مقفل أو طلب تنشيط الجهاز بعد الفورمات وتخطي حماية حساب شاومي وأزاله حساب #Mi نهائياً حتى عند نسيان كلمة المرور.

الفيديو:

للذهاب الى موقع Mi Account اضغط هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة