الشراء من موقع iHerb لباب البيت 🌿🛍

أي هيرب هو أكبر موقع تسوق إلكتروني خاص بالأدوية الطبيعية، المواد التجميلية والمكملات الغذائية وما شبهها، تأسس في عام 1996م، ويعرض منتجات العديد من العلامات التجارية المشهورة عالمياً، ولديهم العديد من مراكز التوزيع في الولايات المتحدة وآسيا.

في ناس كثير حابه تجرب تتسوق من عندهم لذلك أنا جاي اليوم أعلمكم كيفية طلب منتجات من موقع iHerb والشحن لحد باب البيت بالتجربة العملية. وأشارك معاككم نصائح وحيل التسوق الإلكتروني.

جدير بالذكر أن موقع iHerb حصل الموقع نمو كبير في السنوات الأخيرة وازداد الطلب منه بنسبة كبيرة خاصة مع توفير آلاف المنتجات الطبيعية من خلال تعامله مع شركات كثيرة في مجال تصنيع الأدوية الطبيعية خاصة الشركات الأمريكية المعروفة التي تحترم معايير السلامة الصحية العالمية.

يركز موقع أيهيرب على جودة السلع المعروضة والسعر المناسب والتوفر على منتجات غير متوفرة في بلدان من حيث توفير طرق شحن ملائمة وتوصيل الطلبات لجميع أنحاء العالم عبر UPS، أرامكس، ودي إتش إل وغيرها. مع دعم طرق الدفع العالمية كالبطائق البنكية فيزا وماستركارد ...الخ، أو الدفع عند الاستلام في بعض الدول.

لديهم خدمة عملاء ممتازة على مدار 24/7 أيام للرد على الأسئلة والمساعدة، وطاقم متميز ومحترف في مجال التسويق، دعم المتجر الكامل للغة العربية والتعامل بجميع العملات النقدية المختلفة عند الشراء.

المهم لا تنسى دائماً الاستفادة من كود خصم أي هيرب (DVY9166) عند شراء أي منتج للحصول على تخفيض بقيمة 5% من قيمة المشتريات المؤهلة. ويمكنك أيضاً الاحتفاظ بالكوبون لاستعماله في المرات القادمة.

كل ما عليك هو كتابة الكود في خانة تطبيق رمز العرض عند الدفع كي ينطبق الخصم على طلبك، كما بالصورة المرفقة أعلاه.

طبعاً أنا ما بقدر أشرح لكم كيفية الشراء من موقع iHerb كتابياً لأن الموضوع بيكون صعب عليا وأنا أكتبه واحتمال في نقاط كثيرة تفوتكم أو ما تفهموها كويس؛ لذلك حرصاً مني على توضيح الموضوع قمت بعمل فيديو ماشي فيه حبة حبة من بداية التسجيل في الموقع وعمل الطلب الى وصوله البيت ومعاينة المنتجات التي طلبتها. أتمنى لكم مشاهدة ممتعة 🍿

الفيديو:

للتسوق من موقع iHerb اضغط هنا، واستعمال دائماً كود الخصم التالي (DVY9166) عند أجراء أي طلب لتوفير 5% من أجمالي المبلغ ولا تنسى حفظة للمرات القادمة.
رابط صفحتي على iHerb للعثور على المنتجات التي استخدمها من هنا.
للتسجيل في شركة Planet Express المستخدمة بالشرح اضغط هنا.
رابط موقع Stackry من هنا.
رابط خدمة Fishisfast من هنا.

روابط شراء المنتجات المعروضة بالفيديو:

بيوتين Natrol، لتقوية وتعزيز صحة الشعر والبشرة والأظافر.
مرهم الكبريت De La Cruz، دواء حب الشباب والرؤوس السوداء.
مكمل غذائي 21st Century، فيتامينات ومعادن متعددة من أجل صحة أفضل.
أقراص NatraBio، لإزالة وعلاج بثرات حب الشباب.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة