حل مشكلة تعليق دفعات أدسنس وإعادة تنشيط الحساب خلال 24 ساعة + سحب الأرباح 💰

حل مشكلة تعليق دفعات جوجل أدسنس بإثبات ملكية الحساب وإعادة تنشيطه خلال 24 ساعة + استلام الأرباح مباشرة 💰. في هذا المقال شرح تفصيلي لهذه المشكلة بالصور والفيديو وعن أسبابها وحلها بالتجربة العملية الموثقة.

يتعرض الكثير من ناشرين AdSense لمشكلة تعليق الدفعات والتي لا يمكن حلها واستلام الدفعات الا بعد تجاوز اختبارات التحقق التي تفرضه شركة جوجل للتعرف على هوية وعنوان الناشر الذي يتعاملون معه لعدة أسباب ذكرت بعض منها وأهمها بالفيديو المرفق أسفل.

وذلك بطلب تعبئة نموذج التواصل المخصص بكتابة معلوماتك وإرفاق أثبات الهوية كالبطاقة الشخصية، جواز السفر، رخصة القيادة أو أي وثيقة رسمية من جهة حكومية تثبت هويتك. وأيضاً قد يتم طلب إثبات العنوان لبعض الناشرين بتقديم فاتورة كهرباء/مياه أو كشف حساب بنكي وغيرها.

وبعد أملاء نموذج بالبيانات المطلوبة منك سوف تتلقى رداً من الدعم الفني خلال يوم أو أكثر بحسب ضغط الخدمة يخبروك بحاله حسابك بعد مراجعة المدخلات والوثائق التي قدمتها لهم.

الخطوات:

أولاً: أذهب الى نموذج إثبات ملكية حسابك بالضغط هنا وسوف تنبثق لك الصفحة التالية.

ثانياً: قم بكتابة الاسم الأول واسم العائلة والبريد الإلكتروني > بعد ذلك حدد خدمة Google المتأثرة بالمشكلة من القائمة المنسدلة ولتكن في هذه الحالة AdSense > ثم قم بإدخال معرف الملف الشخصي لحساب الدفعات المؤلف من 12 رقماً في إعدادات دفعات جوجل أدسنس.

ثالثاً: قم بإرفاق بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية وفقاً الشروط المدونة في الصورة الآتية.

رابعاً: قم بالإجابة عن السؤال المتعلق بمكن ظهور عنوان المنزل وذلك حسب نوع إثبات الهوية الذي حددته سابقاً. وإذا لم يكن ظاهراً عليك بتقديم وثيقة لإثبات عنوان السكن الخاص بك كما ذكرت سابقاً.

خامساً وأخيراً: اضغط الى زر إرسال وانتظار الرد على فريق الدعم على بريدك الإلكتروني.

ففي حاله قرار إعادة تنشيط حسابك وفك تقييد الدفعات سوف تتلقى رداً مشابهاً للتالي باللغة المراسلة المستخدمة.

وفي حاله رفض طلبك سوف تتلقى بريداً من الدعم الفني يفيد بتفاصيل المشكلة وغالباً قد تكون بسبب عدم وضوح صورة إثبات الهوية أو تقديم هوية منتهية الصلاحية أو خاصة بشخص أخر غير المطلوب أو لأي سبب أخر.

والحل بالتأكيد بكل بساطة تنفيذ المطلوب منك بالرد مثلاً إرفاق صورة هوية جارية الصالحية واضحة وفق الشروط المذكورة وتكون خاصة بصاحب الاسم المرتبط بالحساب أو المطلوب بالرد كما بالصورة أعلاه.

نصيحة عشان تنحل مشكلتك بشكل أسرع جرب تتواصل مع دعم جوجل أدسنس باللغة الإنجليزية لأنه بحسب تصريحهم الرسمي: في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وكإجراء صحّي وقائي لفريق الدعم المتخصّص، سيجرى العمل بعدد محدود من أفراد الفريق. قد تتلقى ردًا أسرع في حال التواصل معنا باللغة الإنجليزية.

إذا حابب تفهم الموضوع أكثر شوف الفيديو التالي تكلمت عن أشياء جداً مهمة بخصوص تعليق أو تقييد دفعات ادسنس لا يفوتك في حال ما فهمت أو تلقيت رداً برفض إعادة تنشيط حسابك في جوجل ادسنس.

الفيديو:

رابط التواصل مع دعم أدسنس لإثبات ملكية حسابك من هنا، تجد في هذه الصفحة نفس النموذج الذي تم تعبئته بالشرح.
رابط أخر لطلب لإثبات ملكية حساب أدسنس من هنا.
للذهاب الى موقع تحويل صيغ الصور الى JPG من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة