تجاوز قفل تنشيط على الآيفون أو الآيباد + إزالة حساب Apple ID بدون باسورد !

تجاوز قفل تنشيط على أجهزة آبل iPhone أو iPad المقفلة على شاشة Activation Lock + إزالة حساب Apple ID بدون كلمة المرور وتعطيل ميزة العثور على الجهاز.

زي ما نعرف أن شركة آبل أضافت في أجهزتها المختلفة حاجة اسمها قفل التنشيط من زمان عشان إللي يضيع جهازه يقدر يغلقه عن بعد وكمان الأجهزة المسروقة محد يقدر يشغلها. لكن في الآونة الأخيرة تم اكتشاف ثغرة في الهاردوير ولا يمكن اغلاقها ويمكن الآن تشغيل الأجهزة المغلقة بسهولة.

المهم البرنامج إللي راح نستخدمه اليوم هو UltFone Activation Unlocker يتميز بأنه يدعم اللغة العربية وهو سهل جداً ويستطيع تخطي قفل التنشيط من أي جهاز بثلاث خطوات فقط وبعد فتح الجهاز تستطيع استخدامه على النحو الطبيعي بدون مشاكل.

بالتأكيد لابد من عمل جيلبريك للجهاز كي تتمكن من تجاوز قفل التنشيط لأن الطريقة تعتمد عليه بشكل أساسي وبدون الجيلبريك لا يمكن أبداً فتح الجهاز، وسوف نستعين بأداة checkra1n لا تمام هذه العملية.

بالنسبة لمستخدمين الويندوز البرنامج يعمل بمثابة المعلم لك سوف يملي عليك تعليمات عمل Jailbreak لان الطريقة في الويندوز شويه طويلة وتختلف قليلاً عن الماك حيث يتطلب عليك حرق أداة جيلبريك checkra1n على وسيلة تخزين خارجية كالفلاش والإقلاع منها لعمل جيلبريك، لا تقلق بيكون في دليل تعليمات خطوة بخطوة واضح جداً فقط اتبع التعليمات الظاهرة على الشاشة.

طبعاً الطريقة تدعم جميع الأجهزة ابتداءً من iPhone 5s الى iPhone X بإصدارات نظام iOS/iPadOS التي يمكن عمل جيلبريك checkra1n عليها، وكذلك أجهزة iPad/iPod Touch المذكورة بالصورة أعلاه.

في حال صعبت عليك الطريقة وما افتهم لك أو توقفت بخطوة معينة شوف الفيديو التالي أنا شرحت كل شيء بالتفصيل من حد حملت البرنامج وثبته وشغلته ولحد فتحت الجهاز واشتغل معنا طبيعي.

الفيديو:

رابط تحميل برنامج UltFone Activation Unlocker للويندوز أو الماك من هنا.

تعليقات

  1. تحيا لك مني اني اخوك العراق واتمنى لك كل الموفقية والنجاح المستمر واطيب الامنيات وشكرا لك اخي الكريم

    ردحذف
  2. تحياتي.. ارجو المساعده. حيث اني قمت بعمل الخطوات المشروحه في الفيديو لحذف ايكلود ايفون 5s. ويتوقف تحميل الجلبريك ويرسل ما يفيد بأنه تم عمل بلوك لأنك تخطيت ١٢٠ ثانيه

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة