Google Pixel 4a المواصفات والعيوب؟ قبل ما تشتريه لازم تشوف الفيديو!

مراجعة هاتف الفئة المتوسطة جوجل بكسل 4a المواصفات والعيوب بالتفصيل وبعطي تقييم للجهاز وبكلمكم عن السعر وراح أحاول أغطي كل شيء يهمك قبل ما تفكر تأخذه!

على فكرة ما بقدر أعيد نفس الكلام الي ذكرته بالفيديو فقط بكتب هنا النقاط الي نسيتها والأشياء الرئيسية المهمة لذلك عليك أيضاً مشاهدة الفيديو المرفق أسفل.

أبرز ميزة ب Google Pixel 4a هي البساطة من جميع النواحي لون واحد وهو الأسود المطفي، سعة تخزين موحدة 128جيجابايت، 6 وذاكرة عشوائية ثابتة 6 جيجابايت، حجم واحد يعني باختصار لا توجد أي خيارات أخرى فقط موديل واحد تقدر تشتريه.

طبعاً الجهاز من أنتاج شركة جوجل وهي المالكة لنظام تشغيل أندرويد وأكيد عاملين خلطتهم السحرية بهذا الجهاز اللي تجبرك تحبه وتكون من teampixel. الجهاز مثبت علية Android 10 واحتمال يستقبل تحديثات الى الإصدار 13.

لن يخذلك الهاتف في سرعة التنقل بين التطبيقات وإجراء المكالمات وأيضا تصفح مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي واللعب مع الأصدقاء بكل سلاسة الأداء مره سريع بالاستجابة للمس وتنفيذ المهام.

الشاشة بمقاس 5.81 بوصة من نوع OLED بدقة 2340*1080 بكسل، والمعالج كوالكوم سناب دراجون 730G ثماني النواة بمعمارية 8 نانومتر، أما معالج الرسومات أدرينو 618، والبطارية بقدرة 3140 ملي أمبير.

بالنسبة للكاميرا الخلفية واحدة بدقة 12.2 MP وبفتحة عدسة f/1.7 والأمامية بدقة 8 ميجابكسل وبفتحة عدسة f/2.0. وتصوير الكاميرات يعطي لقطات ممتازة الى مرضية غالباً وفي الإضاءات الضعيفة باستخدام الوضع الليلي الذي يعمل على تصحيح معالجة الضوء في الصورة ويجعلها أكثر إنارة بفارق ملحوظ جداً عن الوضع العادي سوف تحصل على صور جميلة جداً.

الكاميرا تدعم المثبت البصري OIS، وخاصية التركيز التلقائي Auto Focus كل هذه المميزات تخرج لنا ناتج نهائي رائع فالفيديو ثابت بدرجة كبيرة جداً والصوت جيد. فتطبيق الكاميرا يقوم بمعالجة اللقطات ومع الذكاء الاصطناعي الذي يقوم بالتعرف على المشاهد وإشباع الألوان وأجراء التحسينات لإنتاج أفضل مشهد.

العيوب:

لا يدعم أي مقاومة للماء ولا الغبار. الخلف والإطار مصنوع من البلاستيك مما يعطي شعور بالخامات الرخيصة وكذلك سهل الخدش. كاميرا أحادية فبالرغم من أداؤها الممتاز إلا أن الجوال يفتقر إلى عدسة التصوير بزاوية واسعة. والبطارية صغيره صحيح انو ممكن تدوم ليوم واحد بالاستعمال العادي لكن مع الألعاب والتطبيقات الثقيلة بتخلص بسرعة.

محتويات العلبة:

جهاز Pixel 4a، شاحن سريع بقدرة 20 واط، كيبل Type-C، محول الى USB 3.0، مفتاح كرت السيم، دليل التعليمات وأوراق.

الفيديو:

لشراء هاتف Google Pixel 4a من أمازون اضغط هنا.
لاصق شاشة للحماية OMOTON Pixel 4a Screen Protector.
كفر حماية زجاجي لجوجل بكسل فور ايه ESR Glass Case.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة