تسوق من الإنترنت لحد بيتك بسهولة 🛒 | Planet Express

تسوق أونلاين من الإنترنت واشحن لحد بيتك في أي دولة بسهولة من المتاجر الإلكترونية الأمريكية والماركات العالمية عبر بلانت اكسبرس. في هذا المقال بكلمكم عن شركة تجميع الطرود هذه وتجربتي معهم.

ما بطول عليكم هنا لأني شرحت كل شيء بالتفصيل في الفيديو المرفق أسفل، أنا هنا بكتب لكم آليه عمل الشركة باختصار والاسعار مقابل الخدمة.

الشركة لديها مستودع في أمريكا بولاية كاليفورنيا ومستودعين في ولاية Oregon المعفية عن الضرائب وأيضاً مستودع في المملكة المتحدة. عند التسجيل سوف تحصل على عناوين المستودعات هذه وكذلك رقم الخزانة المميز الخاصة بك التي يمكنك استقبل الطلبات من مواقع التسوق عليها.

إنشاء الحساب لدى Planet Express مجاني فقط يتطلب منك إيداع 5$ الى حسابك لتنشيطه، وتوجد خطة مجانية وكذلك خطة مدفوعة شهرية أو سنوية مقابل امتيازات مهمة لا غنى عنها أبرزها عنوان أوريغون (No Sales Tax) وتجميع الشحنات.

بعد وصول المشتريات الى خزانتك لديهم تقدر تطلب خدمة التجميع الطرود بخمسة دولارات + 2 دولار لكل طرد، والطلب الخاص أثناء التجميع يكلف 3 دولار. وبعد الانتهاء من معالجة الشحنة تقدر ترسلها.

تقريباً جميع الدول بما ضمنها العربية مدعومة في الموقع، والشركة توفر خيارات شحن متعددة زي فيدكس، DHL، أرامكس، USPS وغيرها اعتمادا على دولة الواجهة والحجم والوزن وقيمة المشتريات. ويمكنك اختيار الشركة المناسبة حسب السعر والخدمة.

أنا بالنسبة لي غالباً اتعامل مع دي إتش إل واعلاه بتشوف لقطة شاشة لسجل تتبع الشحنة المرسلة الى المملكة العربية السعودية مدينة جدة واستلامها بنجاح.

عند وصول الشحنة قد يطلب منك دفع رسوم إضافية بحسب الفاتورة الجمركية أو الضريبية أو كلاهما مع تكاليف التخليص ويتم تحصيل الأموال من قبل حكومة بلدك وفق الشروط والأحكام المقررة.

الفيديو:

للتسجيل في موقع Planet Express اضغط هنا.
للتسوق من أمازون من هنا.

موضوع سابق قد يهمك:

فتح أكبر صندوق بتاريخ القناة انبوكسنج لمنتجات رهيبة ب 2000 دولار

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة