الشراء من متجر ابل أونلاين بأرخص سعر عبر خصم الطلاب + قبول الطلب مع إثبات الوصول!

شرح طريقة الشراء من موقع أبل الامريكي عبر الإنترنت بأرخص الأسعار بدون دفع الضرائب والحصول على تخفيض الطلاب مع حل نهائي لمشكلة رفض الطلبات بالإثبات حتى وصول المنتجات.

يمكن لطلاب المدارس/الجامعات أو أولياء أمور الطلاب أو أولئك الذين يعملون في مؤسسة تعليمية توفير المال عند شراء منتجات Apple المؤهلة باستخدام خصم الطالب، الذي تسعى آبل من خلاله لإحداث تغيير في قواعد اللعبة في سوق التعليم.

ولهذه الغاية، يوجد به متجر تعليمي منفصل تماماً يقدم أسعار مخفضة على أجهزة Mac أو MacBook وأجهزة iPad اللوحية وبعض الملحقات كقلم آبل بنسل ووغيرها. ويمكنك أيضاً الاستفادة من خصم الطالب عند شراء مجموعة تطبيقات Pro Apps Bundle بسعر خاص وكذلك عند الاشتراك في خدمة Apple Music.

معظم عملاء آبل ليسوا على دراية بمتجر Apple Store للتعليم أو يعتقدون أن الخصم لا ينطبق عليهم عند سماعهم كلمة مدى استيفاء الشروط والأحكام. لكن المهم بموضوع اليوم أنو راح تقدر تستفيد من خصم الطلاب سوى كنت طالب مؤهل أو لا يعني في الحالتين راح تصل على التخفيض عبر الشراء من Apple Education Store الأمريكي أونلاين عبر الانترنت لغاية وصول المنتج الى باب بيتك.

ومن مميزات هذي الطريقة أنك راح تشتري منتجات أصلية 100٪ من شركة آبل بنفسك يعني لا مجال أنه مقلد فخليك مطمئن! وفوق كذا أنت بشتري بأرخص سعر ممكن في السوق بالاستفادة من تخفيض الطالب ودون دفع ضريبة التسوق الأمريكية وكمان بشارك معكم حيلة تجاوز الرسوم الجمركية والضريبة عند الاستيراد في بلدك، وبالتالي أنت بتوفر مبلغ محترم من القيمة الإجمالية إذا اشتريت الجهاز من الوكيل الموجود عندك.

أكثر حاجة بتجبرك تشتري آبل أونلاين ستور هي أمكانية تخصيص المنتجات واختيار المواصفات المناسبة مثلاً عند شراء جهاز ماك تقدر تركب تجميعه بحسب الرامات وسعات التخزين وكروت الشاشة حسب احتياجاتك والأهم تقدر تختار لغة الكيبورد المطلوبة بجانب اللغة الإنجليزية الأساسية، وأيضاً لون المنتج في حال كان ينطبق.

وأبرز شيء أنا متأكد مليون بالمية أنه راح يعجبك هي إمكانية "Engraving" أو عمل نقش على المنتجات المدعومة تقدر تكتب أسم، عبارة، رقم تلفون، أو حتى رموز إيموجي كما بالصورة التالية.

طبعاً الكتابات بتكون حفر أو نقش بالليزر لا يمكن أزالته فيما بعد! إضافة جداً رهيبة في حال بتشتري المنتج عشان تهديه لشخص عزيز عندك راح ينبهر جداً من مدى اهتمامك بأدق التفاصيل.

بدون ما أطول عليكم هنا يا جماعة تابعو الشرح كامل بالفيديو الموفق أسفل بدأت من الصفر من حد دخلت موقع متجر آبل واشتريت الجهاز وشركة الشحن استلمته وحولته لبلدي واستملته بأيدي الثنتين الموضوع عن تجربة عملية.

الفيديو:

رابط موقع آبل اضغط هنا.
رابط التسجيل في خدمة تجميع الطرود والشحن الدولي من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة