تسوق من أمريكا أونلاين بسرعة ⚡️ | ShipsterUSA 🇺🇸

تسوق من الولايات المتحدة الأمريكية عبر الإنترنت من مواقع التسوق الإلكترونية العالمية زي إيباي، أيهيرب، أمازون وغيرها بسرعة مع ShipsterUSA خدمة تجميع الطرود والشحن الدولي بأسعار منخفضة.

شيبستر هي شركة تجميع شحنات في أمريكا وإعادة توجيها الى أي مكان على وجه الأرض! جاءت عشان تحل لنا مشكلة التسوق من المواقع الإلكترونية الأمريكية الي تبيع داخل حدود أمريكا يعني ما توفر شحن دولي. فمن خلالهم تقدر الآن تحصل على عنوان أمريكي لاستقبال مشترياتك هناك في مستودعاتهم بعدين ترسلها الى بلدك لحد باب بيتك!

مميزاتهم كثيرة أهمها تسجيل مجاني! أستقبل الطرود وتخزينها لمدة ٣٠ يوم مجاناً، تجميع الشحنات داخل كرتون واحد لخفض تكاليف الشحن مه إمكانية طلب إعادة التغليف للصناديق وتأمينها بشكل جيد. ومتعاقدين مع شركات الشحن العالمية DHL، فيدكس، أرامكس.

وكذلك خدمة التأمين للشحنة مقابل 2$ لكل 100$ دولار أمريكي، التخلص من الصناديق الكبيرة مثل أزاله كراتين الأحذية لتقليل حجم الشحنة وخفض تكاليف الشحن، صور لمحتويات الشحنة ب 2$، ملصقات قابل للكسر بسعر نصف دولار!

أسعار الشحن معقولة ومخفضة مقارنة بالشركات المنافسة ممكن تشيك ع حسابة الشحن الموجودة في الموقع براحتك وتقارنها مع الشركات المنافسة. خدمة عملاء عبر البريد الالكتروني قوية جداً متعاونين لما يكون عندك مشكلة يصلحوها ودايماً في الخدمة ترسل إيميل دقائق ويردوا عليك.

طبعاً خدمتهم اكسبرس سريعة جداً فممكن توصل طلباتك الى مستودعاتهم ويتم تسجيلها خلال دقائق وتحصل على صور تتأكد من الاغراض وتعمل التجميع وترسل الطرد بنفس اليوم، هذا من خلال تجربتي صار معي كذا!

الفيديو:

رابط التسجيل لدى ShipsterUSA من هنا. ولا تنسي تستعمل كوبون خصم (SENAN15) للحصول على تخفيض 15% من القيمة الإجمالية للشحن. 

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة