إزالة كلمة مرور الويندوز​ عند نسيان الباسود بدون فورمات | بثلاث ضغطات فقط ✔

حذف باسورد مستخدم ويندوز بدون كلمة السر حتى عن نيسان رمز الأمان بدون فقدان البيانات بثلاث ضغطات فقط على أي نسخة Windows بدون عوائق على أي حاسوب محمول أو مكتبي بسهولة.

تمكنك أداة 4WinKey الوصول الى صلاحيات على مستوى المسؤول على حسابات مستخدمين ويندوز على الحاسوب الخاصة بك والتي يمكنك من خلالها حذف كلمة المرور أو إعادة تعيين الباسورد لأي حساب سوى مسؤول أو عادي أو ضيف في غضون دقائق بمعدل نجاح بنسبة 100٪ على جميع الأجهزة.

أهم حاجة ببرنامج PassFab 4WinKey أنه لا داعي لعمل فورمات بإعادة التهيئة أو إعادة تثبيت النظام، يعني بياناتك كلها بتظل موجودة ما راح تفقد شيء. يعني بمساعدة هذي الأداة راح تقدر تكسر حماية الجهاز بثلاث خطوات فقط.

هناك طريقتان لتشغيل الأداة على الجهاز المطلوب إما بحرقها على قرص CD/DVD أو على فلاشه USB. في كلتا الحالتين ستحصل على قرص قابل للإقلاع من خلاله يمكن إعادة تعيين كلمة مرور جهازك أو حذفها بحسب ما تريد.

طبعاً الأداة تدعم إصدارات ويندوز Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP/2000 وقادرة أيضاً على إزالة حساب مسؤول نظام تشغيل أو مستخدم ضيف محلي، إنشاء حساب مسؤول محلي جديد، وإعادة تعيين كلمة مرور خادم RAID ...الخ.

البرنامج يعمل على أجهزة الماك والويندوز المميز فيه أنه بديهي وسهل جداً بمجرد ما تفتحه بتلاقي تعليمات واضحة لكل مرحلة يعني زي الدليل معك. المهم أنا عملت فيديو شرحت فيه البرنامج وجربته بإزالة الباسورد من جهاز Dell بنظام Windows 10 بنجاح، مشاهدة ممتعة.

الفيديو:

رابط تحميل الأداة من الموقع الرسمي اضغط هنا. لا تنسى استعمال كوبون (PF007B) للحصول على خصم 30% عند شراء النسخة الأصلية.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة