التحويل الى Google Play الأمريكي لتحميل التطبيقات/الألعاب الحصرية + شحن كروت Gift Cards

شرح تحويل متجر جوجل بلاي العادي أو المحلي الخاص ببلدك الى Google Play الولايات المتحدة الأمريكية في إقل من دقيقة بطريقة سهلة ومضمونة.

الموضوع باختصار شديد حرفياً تحتاج برنامج VPN فقط هذا كل المطلوب لكن ضروري جداً أنه يوفر لك أمكانية عمل جسر أتصال من أمريكا عبر خوادم التطبيق وتقريباً كل تطبيقات VPN فيها سيرفر أمريكي، وبالتالي تقدر توهم متجر بلاي بموقع اتصال من USA افتراضي والتمتع بكافة الامتيازات متجر بلاي أمريكا.

ماهي أبرز مميزات سوق بلاي أمريكا؟

أولاً إمكانية تحميل التطبيقات/الألعاب الحصرية المتاحة فقط في أمريكا، ثانياً تعبئة بطاقات Google Play Gift Cards الخاصة بالسوق الأمريكي وتجربة الشراء والدفع من رصيد الحساب. ثالثاً تفعيل خاصية نقاط جوجل بلاي.

أنا بهذا شرح اخترت لكم تطبيق أسمه Secure VPN لأنه مجاني وسريع نوعاً ما بالرغم أنه مجاني مفيش تقطيع وقت الاتصال بذات وقت التحميل لأنه لو قطع تضطر غالباً تعيد التنزيل من جديد.

على فكرة ممكن تستعين بأي تطبيق في بي أن أخر المهم يتوفر عليه سيرفر الولايات المتحدة الأمريكية مثلاً زي Melon VPN هذا تطبيق البروكسي المفضل عندي موجود بجهازي الآيفون من أول اصدار نزل ما كان عندي فكرة أن في نسخة للأندرويد طبعاً ما يفرق معنا دام يؤدي نفس الغرض ممكن تستخدموه.

بالفيديو التالي شرحت لكم كيفية التحويل الى متجر جوجل بلاي الأمريكي بسهولة مع تجربة تعبئة كرت Google Play Gift Card خاص بالسوق الأمريكي والشراء من رصيد الحساب الذي تم شحناه. فقط شوف الفيديو للنهاية الطريقة مضمونة وشغالة 100% بالإثبات.

الفيديو:

رابط تحميل تطبيق Secure VPN من هنا.
لتحميل تطبيق Melon VPN من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة