اصلاح الـ iPhone الذي لا يعمل (التعليق ع الشاشة السوداء أو لوجو آبل) بنقرة واحدة

حل جميع مشكلات أجهزة الآيفون/الآيباد/الآيبود بنقرة زر واحدة بسرعة وبدون تعب كمشكلة التعليق ع لوجو التفاحة، مشكلة الشاشة السوداء/البيضاء/الزرقاء، تم إيقاف الآيفون، تجمد الشاشة، الجهاز عالق في وضع DFU، التعليق على شعار آيتونز، لا يمكن الاتصال ...الخ.

هذا كله يتم عبر أداة تدعى UltFone iOS System Repair التي تمكنك من اصلاح هاتفك المعطل بأكثر من 150+ سيناريو بنفسك دون الحاجة الى الاستعانة بفني صيانة متخصص أو الذهاب الى مركز صيانة.

الأداة تختصر عليك الكثير من الوقت حيث تقوم فقط أنت بتوصيل جهازك المعطل لتتعرف علية وتحدد وصلة الفيرموير المناسبة له وبدء التحميل وأخيراً تركيبها علية دون أي أخطاء.

طبعاً يوجد وضعان داخل البرنامج: الأول الوضع القياسي مفيد في معظم السيناريوهات دون فقدان البيانات من داخل الجهاز، الثاني الوضع المتقدم ويستخدم في الحالات المستعصية التي لا يتم حلها بالوضع القياسي لكن سيتم محو جميع البيانات السابقة. وفي كلاهما يتم تنزيل ملف النظام المناسب لجهازك من خوادم آبل وتثبيته على الجهاز لكن عليك معرفة الفرق بينهما جيداً كما وضحت.

يوجد في البرنامج أداة للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode على أجهزة آبل بضغطة زر واحدة، وهي مفيدة جداً بذات للأشخاص الذين يعانون من مشكلة تلف الأزرار الخاصة بأجهزتهم وهذه المشكلة تعيقهم عند محاولة عمل تحديث أو تهيئة أثناء تركيب نظام جديد لأجهزتهم لأن هذه العمليات تتطلب الدخول الى وضعية الريكفري مود ولا يستطيعون فعل ذلك بالطريقة التقليدية نتيجة لتلف الأزرار.

البرنامج صغير جداً ويعمل على نظام macOS 10.9 وما بعدة وكذلك نظام تشغيل Windows 7 وأحدث، حيث لا تقل سعة التخزين الفارغة على القرص الصلب 200 ميجابايت والرام عن 256 ميجابايت والمعالج عن 1GHz سوى بمعمارية 32bit أو 64bit، ويمكن لجميع الفئات العمرية فهمة بسهولة. وفي الفيديو شرح اصلاح عبر هذه الأداة.

الفيديو:

رابط تحميل البرنامج من هنا، وهذا (UTF-OWN-30OFF) كود خصم حصري 30% عند شراء النسخة المدفوعة.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة