حذف كلمة مرور المستخدم الرئيسي في الويندوز (Windows 7, 8, 10,11) فعالة 100% ✅

حل مشكلة نسيان كلمة سر مستخدم الويندوز الرئيسي بدون فورمات على أي نسخة Windows 10/8/7 وحتى النسخ القديمة Windows 2000, XP, Vista وأيضاً نسخ ويندوز سيرفر 2008/2012/2019 هذا كله يتم بثلاث ضغطات فقط.

كما نعلم أن هناك شريحة كبيرة من الناس تعاني من مشكلة النسيان بشكل عام ذكوراً أو إناثاً بذات الأطفال الصغار وكذلك كبار السن وحتى بعض الشباب والشابات. والمقصود هنا أن البعض ما زال يعاني من مشكلة نسيان كلمات السر وعدم المقدرة على تذكرها أو حتى طلب إعادة تعين كلمة مرور جديدة وهنا تكمن الورطة الحقيقة.

في حل لم تستطع تذكر كلمة مرور حاسوبك يمكنك الآن عبر برنامج 4WinKey حذف باسورد يوزر ويندوز سوى حساب قياسي، مستخدم ضيف أو حتى الأدمن بسرعة وسهولة تامة في أقل من ثلاث دقائق.

كما أسلفنا سابقاً في المقدمة أن هذه الطريقة تعمل على أي إصدار من نظام تشغيل ويندوز على جميع الحواسيب المحمولة أو المكتبية بمختلف ماركاتها مثل ديل، HP، لينوفو، MSI، أسوس، توشيبا، آيسر ...وغيرها.

أداة 4WinKey تعمل على أي نظام تشغيل ويندوز أو ماك كما أنها صغيرة جداً ولا تتطلب مواصفات ضخمة لتشغيلها بمجرد تحميل ملف التنصيب يمكن تثبيت ببعض نقرات وبدء الاستخدام بدون سابق خبرة.

سوف تقوم فقط بتشغيل البرنامج وتركيب قرص سيدي DVD وإذا لكم يكن متوفراً يمكنك توصيل أداة تخزين خارجية كفلاش USB أو ذاكرة SD لحرق نسخة من البرنامج على القرص الخارجي ومن ثم توصيلة بالجهاز الذي يعاني من المشكلة والاقلاع منه ثم تحديد حساب ويندوز واختيار أزاله الباسورد فقط مع الاحتفاظ بجميع البيانات السابقة كما هي.

وكذلك توجد خيارات أخرى يمكنك الاختيار من ضمنها كما تريد حسب المطلوب مثل إعادة تعيين كلمة مرور جديدة لمستخدم ويندوز بدلاً من ازالتها، حذف مستخدم الويندوز بالكامل، إنشاء مستخدم جديد الى جانب خيار حذف كلمة المرور.

هذا كل ما في شرح اليوم في حال ما فهمت ممكن تشوف الفيديو التالي تكلمت عن كل شيء بطريقة حلوة ومرتبة وجربت الأداة بحذف باسورد مستخدم Administrator ويندوز 10 من جهاز توشيبا بدون فورمات أو فقدان أي بيانات.

الفيديو:

رابط تحميل الأداة من هنا، وهذا (PF007B) كود خصم حصري 30% عند شراء النسخة المدفوعة.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

تصفح أرشيف المدونة