اصلاح الايفون التالف بضغطة زر؟ دون المساس ببياناتك الثمينة!

هل يتعطل جهازك iPhone أو iPad ولا يستجيب للحلول التقليدية كإعادة التشغيل؟ لا تقلق قم بإصلاحه بسهولة باستخدام UnicTool Umendit دون المساس ببياناتك الثمينة.

من المتوقع أن يبدأ هاتفك iPhone أو iPad في التصرف بشكل غير طبيعي مع كثرة استعمالك للتطبيقات الغير موثوقة المختلفة والمواقع الضارة وتخزين العديد من العمليات والسجلات المؤقتة التي تتلف بمرور الوقت وغيرها من الأسباب التي تؤدي بنهاية المطاف الى تعطل الجهاز عن العمل.

برنامج UnicTool Umendit هو الحل الأمثل لإصلاح مشكلات تعطل الآيفون الشائعة مثل: تعليق الشاشة على لوجو آبل، توقف الهاتف على وضع الريكفري مود أو على شعار آيتونز، إعادة تشغيل الهاتف بشكل متكرر وتلقائي حتى نفاذ البطارية، الشاشة الزرقاء أو السوداء ...وغيرها من المشاكل الأخرى.

كل هذا يتم بعض نقرات وبدون فقدان أي بيانات من داخل الجهاز المعطل. حيث سيتمكن Umendit من إصلاح المشاكل دون المساس ببياناتك، بعملية بسيطة في الغالب لن تتطلب منك أي مجهود يذكر سوى 10 دقائق على الأكثر من وقتك الثمين.

كما أن البرنامج لا يواجه أي من مشاكل أخطاء آيتونز الشائعة 4010/4013/4014 اثناء أي عملية ترقية أو فرمته، ويحتوي على أداة للدخول والخروج من وضع Recovery Mode بدون أزرار لإصحاب الأجهزة تالفة الأزرار. جدير بالذكر أنه يدعم أغلب إصدارات أجهزة الآيفون، الآيباد، الآيبود تاتش، وأبل TV مع دعم أحدث إصدارات الأجهزة السابقة أول بأول.

هذا البرنامج مفيد جداً لمستخدمين الضعيفة بذات الحواسيب القديمة التي تعمل بنظام ويندوز 7، وكذلك XP أو Vista حيث أن برنامج iTunes الأصلي لم يعد يدعم هذه الأنظمة وبالتالي هؤلاء الفئة لا يمكنهم صيانة أجهزتهم ولكن عبر Umendit يمكنك اصلاح جهازك الآيفون/الآيباد دون الحاجة لترقية حاسوبك.

والآن تعال معي بهذا الفيديو لتتعرف على كيفية إصلاح أخطاء وأعطال نظام IOS/iPadOS/tvOS بالاستعانة بـ UnicTool Umendit في اقل من 5 دقائق شرح كامل لجميع الخطوات.

الفيديو:

رابط تحميل برنامج UnicTool Umendit من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة