شرح التسوق والشحن من ألمانيا | myGermany 🇩🇪

الآن احصل على عنوان ألماني مجاني وتسوق أونلاين من ألمانيا ومن أوروبا وبالتحديد دول الاتحاد الأوروبي استقبل الطرود واستفد من خاصيه تجمع الطرود وأرسل الشحنات لجميع أنحاء العالم عبر myGermany الموثوقة.

يوفر موقع myGermany.com حلول شاملة في التسوق وشحن الطرود من ألمانيا الى جانب الخدمات اللوجستية. مما يتيح لك من أي مكان في العالم شراء أي منتج تريده من المتاجر الألمانية عبر الإنترنت بغض النظر عن مكان إقامتك الفعلي.

التسجيل مجاني بالمنصة فوراً ابداء بالتسوق والشحن الى خزانتك الموجودة في مستودعاتهم في مدينة فايمار "Weimar" الألمانية مع تخزين مجاني لمدة 60 يوم، تزويدك بصور لأي شحنة تصل الى خزانتك مجاناً، توفير خدمة إعادة التغليف وكذلك تجميع الشحنات المتعددة الى صندوق واحد مع إمكانية طلب طلبات خاصة.

لاحظ أن ما تدفعه من رسوم شحن هو قيمة الوزن الفعلي للشحنة وليس الحجمي. توفر جميع شركات الشحن الدولية المشهورة مثل DHL، فيدكس، UPS ...الخ. وتعدد وسائل الدفع بطائق بنكية أو بايبال. بالإضافة إلى خاصية الشراء نيابة عنك بما في ذلك كل ما يتعلق بالشراء من المتجر وشحن طلبك اليك.

قدمت لكم تجربة عملية عن الشراء والشحن من ألمانيا، حيث قمت بشراء منتج من بائع الماني وطلبت منه توصيلة الى عنواني لدى مستودعات ماي جيرمني ومن هناك قمت بشحنة عبر DHL Express الى محل إقامتي في اليمن بنجاح. قمت بكل هذه العملية أونلاين من البيت :)

تحدثت تقريباً عن كل شيء ابتداءً من فكرة عمل myGermany وآلية الشركة باختصار، ثم عرضت اسعار الشحن، وانتقلت الى طريقة التسجيل في ماي جيرمني مع شرح اعدادات الحساب وكيفية كتابة عنوانهم في مواقع التسوق، وبعد وصول طلبي شرعت بخطوات ارسال الشحنة، ومن ثم تتبعها في الطريق الى وصولها. هذا كله شرحته بالصوت والصورة خطوة بخطوة بالمقطع التالي.

الفيديو:

رابط موقع myGermany من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة