استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الفلاش او الذاكرة حتى بعد الفورمات

كما نعلم أن حفظ الملفات على الحاسوب أمر بغاية الأهمية خاصة فيما يتعلق بالعمل أو الدراسة. وقد يعاني بعض الأشخاص من مشكلة حذف أي ملف موجود على الجهاز بطريقة ما أو بسبب عطل فني أو عن طريق الخطأ ولا يستطيع استعادة تلك البيانات الموجودة في الملفات المحذوفة.

لذا أقدم لكم برنامج Tenorshare 4DDiG العملاق من أقوى البرامج على الاطلاق التي تعمل على استعادة واسترجاع الملفات المفقودة أو المحذوفة بالخطأ أو التي يتعذر الوصول إليها من أقراص التخزين الداخلية أو الخارجية كالفلاش أو الميموري كارد بكفاءة عالية.

استعادة آمنة وفعالة للبيانات بدعم جميع أنواع الملفات المختلفة الصور، الفيديوهات، مقاطع صوتية، وثائق PDF، مستندات Word، مجلدات مضغوطة، ورسائل البريد الإلكتروني، والمحفوظات ...وغيرها من الامتدادات الأخرى.

يتميز البرنامج بسرعة البحث عن الملفات والتي تعمل بالاستناد على محرك تحليل البيانات القوي عبر خوارزميات متقدمة للمسح العميق للملفات والتي تذهب إلى أعماق بنية البيانات الخاصة بالحاسوب لتقدم للمستخدم معدل قياسي لاسترجاع أي شيء مع إمكانية معاينة الملفات التي تم العثور عليها قبل الاستعادة.

يأتي البرنامج بواجهة سهلة الفهم تسهل على المستخدم العثور على الملفات واستعادتها بسرعة حتى وان كان يفتقد للخبرة اللازمة للتعامل مع الحاسوب حيث يتم ترتيب جميع الخطوات بطريقة بديهية وبشكل مبسط في الواجهة لذا لن تواجه أي صعوبة مع هذا برنامج خصوصاً اني قمت بشرحه بالصوت والصورة بالمقطع التالي.

الفيديو:

رابط تحميل برنامج 4DDiG من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة