تجربتي مع شركة تجميع الشحنات NYBox 📦

تجربتي مع شركة تجميع الطرود وإعادة توجيه الشحنات NYBox التي توفر عنوان أمريكي حقيقي بالمجان للتسوق اونلاين، أنا جربت خدمتهم تجميع الشحنات لطلبات قمت بشرائها من أمازون وأيهرب وشحنتها عبر أرامكس الى اليمن.

التسجيل عندهم نوعين الأول ستاندر وهو مجاني وهذا مناسب للأغلبية بذات إذا أول مرة تشحن عبرهم، والنوع الثاني بريميوم يعني مدفوع وهذا تحتاجه لما ترسل شحنات كثير عن طريقهم لان مشتركين Premium بتكون الأسعار أرخص كثير وكمان في حالة استقبال ظروف بريدية أو مجلات ضروري تكون مشترك مدفوع.

الشركة لديها مستودعين في أمريكا الأول في ولاية ديلاوير المعفية عن الضرائب والثاني في ولاية نيو جيرسي. عند التسجيل سوف تحصل على عناوين المستودعات هذه مباشرة وكذلك رقم الخزانة المميز الخاصة بك التي يمكنك استقبل الطلبات عليها من مواقع التسوق العالمية.

صور للصناديق فور الوصول مجاناً، تخزين مجاني لمدة 30 يوم، إمكانية إعادة تغليف الكراتين، وتقدر تطلب منهم يتخلصوا من الاوراق زي فواتير مثلاً وكذلك صناديق الاحذية عشان تنقص الحجم. تقدر تشحن الأشياء الي شركات الشحن تعتبرها خطيرة مكياج، بطاريات ليثيوم، وعطورات ...وغيرها برسوم إضافية.

خدمة ShopForMe وهي الشراء نيابة عن العميل بنسبة 10% من قيمة السلعة. يعني أنت تختار المنتج والكمية والوصف ومن وين الشراء وتدفع لموقع NYbox وهم يشترون السلعة وتوصل الى خزانتك عندهم وأنت تكمل باقي خطوات الشحن.

السلبيات الي ممكن تلاقيها بهذي الشركة هي التأخير عند تسجيل الشحنات توصل الى 48 ساعة، وطلب تجميع الطرود الى صندوق واحد تأخذ يوم كامل، يعني إذا انت بتمشي ع الخطوات السابقة أول بأول بدون ما تتأخر بتقديم الطلبات والدفع ع الأقل يحتاج لك ٣ أيام لحد تغادر الشحنة مستودعهم.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي ضروري تشوفوه لأني شرحت جميع الخطوات التي مررت بها بداية من التسجيل لدى NYBox وطلب منتجات الى مستودعهم ومن ثم إعادة شحنها الى اليمن وإثبات الوصول بنجاح.

الفيديو:

موقع شركة NYBox الرسمي من هنا.

موضوع جديد قد يهمك:

انبوكسنج لمنتجات رائعة من أمازون وأيهرب أقل من 25$ 📦

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة