التسوق من اليابان عبر ZenMarket زين ماركت 🇯🇵

كيف اشتري من اليابان؟ كيف اطلب من المواقع اليابانية؟ هذه أسئلة يطرحها العديد من المتسوقين عبر الأنترنت عشاق المنتجات اليابانية حول العالم الذين يعانون من مشاكل فهم التعامل مع مواقع التسوق اليابانية من ناحية فهم اللغة اليابانية وحتى صعوبة ترجمتها وكذلك طرق الدفع والشحن الدولي.

لذا اليوم بناقش معكم موضوع التسوق اونلاين من اليابان؟ راح اشرح لكم كيفية الشراء من أي متجر في اليابان! مثل راكوتن، مزاد یاھو، أمازون اليابان، ياهو تسوق ...وغيرها من آلاف المتاجر اليابانية عبر خدمة بروكسي التسوق من اليابان ZenMarket العالمية.

تقدر الآن تطلب أي شيء يجي ببالك من اليابان كقطع غيار السيارات، ساعات، الكترونيات، كاميرات، Laptops، بلايستيشن، جيمز مختلفة، الحاجات المتعلقة بالكرتون الياباني أنمي ومنغا، العاب قديمة، اتاري، ملابس شعبية، حقائب وشنط، أحذية، منتوجات يابانية نادرة ...الخ.

ما هي خدمة ZenMarket؟

باختصار هي شركة تسوق بالوكالة تساعدك بالطلب اونلاين من اليابان فقط أنت تختار المنتج/المنتجات وتدفع لهم القيمة المستحقة وهم يتكفلوا بكل شيء من ناحية الطلب واستلامه وتغليف السلع ودمجها داخل طرد واحد وشحنه لحد يوصل باب بيتك.

هذا كله بمقابل رمزي 300 ين أو ما يعادل تقريباً 3 دولار لكل نوع من المشتريات وبغض النظر عن قيمة المشتريات مهما كانت. مثلاً تدفع للقميص الواحد 300¥ وإذا 10 قمصان تدفع 300¥ للكل لأنها من نفس النوع.

دعم طرق دفع عديدة وآمنة بطائق Credit/Debit كارد، بايبال، Alipay، تحويل بنكي، Wise، عملات رقمية، محافظ الكترونية سكريل. وكذلك خدمات شحن متعددة لجميع الدول حول العالم مع DHL، فيديكس، UPS، البريد العادي. وتوجد طرق دفع وشحن أخرى تختلف من دولة لدولة.

الشركة عالمية وذات سمعة ممتازة! توفر خدمة عملاء بأكثر من 11 لغة لحل أي مشكلة والرد على استفسارات العملاء. وعلى فكرة زين ماركت مهتمين جداً بالدول العربية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل خاص من دعم اللغة العربية بشكل كامل ودعم فني متعاون وعندهم إلمام بأمور الشحن وكلو من كلو.

لماذا ZENMARKET؟

في الواقع لا يعتبر التسوق من المتاجر اليابانية الإلكترونية بالمهمة السهلة في حال كنت لا تتقن اللغة اليابانية ولا تسكن في اليابان، قد تواجهك الكثير من المعوقات التي تمنعك من التسوق والتي لا يمكنك تجاوزها بدون وسيط كزين ماركت أبرزها ما يلي.

أولاً: ستجد صعوبة فهم موقع يعجّ بحروف الكانجي الياباني عند التسجيل وقراءة وصف السلع وعندما تريد التواصل مع البائع للاستفسار عن شيء ما بما أن الغالبية الكبرى من البائعين لا يتحدثون سوى اللغة اليابانية.

ثانياً: الأغلبية العظمى من المتاجر اليابانية الإلكترونية لا يقومون بالشحن دولياً من الأساس. وفئة قليلة من البائعين تتيح الشحن الدولي لكن بأسعار باهظة أو لا تقدم خدمات التغليف وإعادة تجميع الطرود.

ثالثاً: بعض الأسواق الإلكترونية في اليابان تتعامل فقط مع طرق الدفع المحلية عبر مصارف أو شركات اتصالات وغيرها. والبعض الأخر لا يقبل بطاقات بنكية أجنبية صادرة من خارج اليابان.

لذا جاءت شركة ZenMarket لحل جميع هذا النوع من المشاكل وغيرها من الصعوبات الأخرى التي قد تواجهك عند الشراء من اليابان.

آلية عمل ZenMarket؟

زين ماركت ستوفر لك سلة تسوق موحدة لجميع مشتريات من المواقع المختلفة والتي سيكون بإمكانك إضافة أي نوع من السلع التي تباع على الإنترنت في اليابان إليها، ثم يتولى فريق الخدمة بإتمام عمليات التسجيل على مواقع الويب اليابانية، وإتمام الدفع عنك، وأخيراً شحن المشتريات دولياً.

أن أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام خدمة ZenMarket هي أنها الطريقة الأرخص للشراء من اليابان وهي أرخص من خدمات إعادة توجيه البريد التقليدية، ستوفر الكثير من المال على الشحن الدولي لأن دمج المشتريات وتجميعهم إلى أقل عدد ممكن من الحزم خدمة مجانية بحسب رغبة العميل من دون أي رسوم إضافية.

أيضا تقدم لك خدمات إضافية تتضمن التحقق من محتويات مشترياتك عند الوصول إلى مستودعنا والتقاط صور احترافية ذات جودة عالية للمشتريات. وإمكانية التواصل مع البائعين إن كان لديك أي أسئلة أو استفسارات لهم.

وإن لم تتمكن من العثور على ما تريد، لا تتردد في التواصل مع خدمة العملاء سيقوم أحد الموظفين بمساعدتك في العثور على ما تبحث في الأسواق اليابانية على الإنترنت والرد على جميع استفساراتك.

بعض مزايا ZenMarket الخرافية:

  • لا رسوم اشتراك التسجيل مجاني بالكامل.
  • تتيح لك دخول المزادات العلنية في اليابان مباشرة عبر الإنترنت.
  • خصومات Rakuten مع كاش باك 5% كل يوم اربعاء وخميس.
  • الشراء من ZenPlus برسوم خدمة 0 ين ومع كاش باك 3% على المشتريات.
  • نظام الشراء على الائتمان بعد ارسال 3 طرود في سنة.
  • تخزين مجاني في مستودعات الشركة لمدة 45 يوم.
  • لا مجال للخطاء فكل المنتجات يتم التحقق منها من قبل طلبها.

للتوضيح مرة ثانية! خدمة زين ماركت لا تقدم إعادة توجب الشحنات كخدمة منفردة ولا الشحن داخل اليابان بخلاف شركات إعادة توجيه الطرود انت تشتري المنتج وهو يوصل لعندهم وبعدين تطلب شحن! لا لا ZenMarket مختلفة شويه حبه بسيطة هم زي البروكسي أو التسوق بالوكالة يعني هم فقط يشحنوا السلع التي تم شراؤها عبرهم إلى أي دوله خارج اليابان.

طبعاً الرصيد الزيادة الي يبقي في حسابك ممكن عبد ما تخلص تشتري المنتوجات وتشحنها ممكن تطلب من فريق الدعم يعمل للرصيد المتبقي Refund أو ارجاع أموال لنفس طريقة الدفع المستخدمة والعملية تتم خلال 7 أيام بالكثير.

وبعد ما عرفتكم بخدمة زين ماركت اترك الباقي عليكم لاستكشاف وتجربة الشراء من اليابان، أؤكد لك أنها لن تشبه أي تجربة تسوق أخرى عبر الإنترنت مررت بها من قبل يعتبر التسوق من المتاجر اليابانية تجربة فريدة من نوعها.

في المقطع التالي شاركت تجربتي الشخصية وشرحت موقع ZenMarket وطريقة التعامل مع المنصة كالبحث عن السلع واضافتها للسلة وتسديد الرسوم والارسال الى وصول الأغراض وفتح الكرتون. مشاهدة ممتعة.

الفيديو:

رابط التسجيل في ZenMarket من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة