زيادة متابعين ولايكات انستقرام حقيقين مجاناً | 100K بدون تعب 🔥❤️

يستخدم انستقرام أكثر من 500 مليون شخص يومياً ويزيد الرقم باستمرار بشكل جنوني! ويسعى أغلب المستخدمين لتكبير حساباتهم على هذه المنصة بالحصول على متابعين ومعجبين جدد للتباهي بالأرقام الكبيرة.

في الحقيقة أمر بناء قاعدة جماهيرية صعب جداً خصوصاً عندما تجمع أشخاص مهتمين بالمحتوى الذي تقدمة على حسابك Instagram فالموضوع طويل جداً يحتاج استراتيجيات وخطط لاستهداف الجمهور المحتمل وهذه المرحلة قد تستمر لسنوات.

طبعاً ليس الجميع لديه محتوى جميل ومميز أو فريد بالأحرى كي يؤهله للحصول على متابعين Organic يعني طبيعيين ومن ثم بناء جمهور متفاعل بشكل اوتوماتيكي من اقتراحات الإكسبلورر والهشتاج.

لكن الكثير ما زال يريد زيادة المتابعين واعجابات بدون أن يقدم شيء هادف على حسابه في الانستقرام؟ لذا اليوم بسهل الموضوع على هذه الفئة! بعرض عليكم تطبيق أسمه GetInsita متوفر على أجهزة الآيفون أو الأندرويد يقوم بزيادة فولورز حقيقين واعجابات متفاعلين على حسابك في انستقرام مجاناً 100K بسرعة دون تعب.

كيفية زيادة المتابعين واللايكات على انستقرام؟

أولاً: تحميل تطبيق GetInsita أو Followers Gallery من هنا ع فكرة هو نفس التطبيق بس اسمه يختلف على حسب نوع جهازك آيفون أو أندرويد > بعد ما تنزله قم بإنشاء حساب وسجل الدخول عليه.

ثانياً: اربط اكونت الانستغرام بحسابك على التطبيق واحصل على الجائزة 300 عملة. البرنامج لا يتطلب سماح لتطبيق الوصول الى صلاحيات في حسابك. وممكن تضيف أكثر من اكونت وتحذف بأي وقت.

ثالثاً: ابدأ بجمع النقاط بالضغط على متابعة أو اعجاب لحسابات وصور مستخدمين اخرين على التطبيق. بكل ضغطة Follow تجمع 100 نقطة أو 20 نقطة في Like وهكذا قم بجمع النقاط.

رابعاً: قم بتبديل العملات الذهبية التي قمت بجمعها بمتابعين أو لايكات بحسب العدد المطلوب من الباقات المتاحة.

وأخيراً: العملية فورية فقط أنتظر ريثما تكتمل المهمة وسيتم إنهاء الطلب في وقت معقول، يمكنك التحقق من التقدم من قائمة المهام حيث يعتمد الوقت على الخطة المختارة يعني عدد كبير = وقت أطول.

جميع المتابعين واللايكات حقيقيين 100٪ الذين تحصل عليهم عبر GetInsita نشطون لا مزيف لا روبوتات، مزود بأحدث الطرق أماناً والتي لا تنتهك أي من قواعد انستقرام. هذا أفضل تطبيق وجدته لكم حتى الآن يرسل تفاعل عالي الجودة وهذا ما يميزه عن تطبيقات المنافسين. أكثر من ذلك، إنه مجاني بالكامل وغير محدود.

التطبيق والموقع قد تم تحسينهما خصيصاً للمستخدمين المتحدثين باللغة العربية لتزويدهم بأفضل تجربة، وفي الفيديو التالي شرح استخدام التطبيق ابتداءً من التسجيل فيه وكيفية جميع النقاط وتبديلها بمتابعين ومعجبين.

الفيديو:

رابط تحميل تطبيق GetInsita على لمستخدمين الآيفون أو الأندرويد من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة