فك قفل الشاشة وإزالة الرمز سري أو النمط عند نسيانه لجميع هواتف الأندرويد 🔓

بالتأكيد فإن كل أشكال الحماية الموجودة في نظام تشغيل أندرويد تقع في صالح المستخدم من أجل حماية بياناته ومحتويات الجهاز في حالة السرقة أو الضياع، لكن أحياناً ما تحدث مشاكل غير متوقعة مثل نسيان كلمة المرور أو بيانات حساب جوجل.

لذا اليوم راح أشرح لكم طريقة فك قفل الشاشة الرمز السري أو نمط عند نسيانه وكذلك بصمة الأصبع أو بصمة الوجه لجميع هواتف الأندرويد المختلفة مع أمكانية تخطي حماية جوجل FRP عند المطالبة بها على هواتف سامسونج.

هذا كله عبر برنامج UnlockGo for Android من تطوير iToolab، الذي يدعم أكبر العلامات التجارية المصنعة لهواتف Android من ناحية فتح أي نوع من قفل الشاشة على أجهزة أندرويد وتجاوز أثبت ملكية حساب جوجل السابق FRP على أجهزة سامسونج.

بطبيعة الحال سيؤدي فتح قفل شاشة جهاز الأندرويد إلى محو جميع البيانات الموجودة عليه. يحدث هذا أيضاً إذا كنت تريد إزالة حماية جوجل FRP. الاستثناء الوحيد لهذه الحالة هي بعض أجهزة Samsung القديمة ما قبل جالكسي اس 6 يمكن فتحها بدون فورمات أو فقدان أي بيانات.

كل ما عليك هو تحميل وتشغيل البرنامج على حاسوبك وتوصيل هاتفك الذي فيه المشكلة، طبعاً الواجهة سهلة للغاية حيث تجد لقطات شاشة لما يجب أن تراه في أي خطوة وما يجب عليك فعله في كل مرحلة، ممكن تشوف الشرح بالمقطع التالي.

الفيديو:

رابط تحميل برنامج من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة