أقوى تطبيق فك الحظر VPN سريع وآمن على iPhone والأندرويد 🚀

أقوى برنامج فك حظر المواقع المحجوبة والتطبيقات والالعاب المحظورة iTopVPN سريع وآمن بصلاحيات غير محدودة بدون أي قيود ومتوفر على الأندرويد والآيفون مجاناً.

التطبيق من تطوير شركة iTop وهي واحدة من شركات البرمجيات الرائدة والتي تتخصص في مجال الأمن والتشفير من الدرجة العسكرية، وتمتلك الشركة أكثر من 10 ملايين مستخدم لمختلف أنظمة التشغيل.

يمكنك استخدام تطبيق iTop VPN مجاناً من أجل تسريع الانترنت وحل مشكلة اللاج ورفع البنج في الألعاب عبر باندويث غير محدود مع الكثير من الخوادم الموجودة في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، ألمانيا، مصر، روسيا، البرازيل، الإمارات ...الخ.

سوف تتمكن من خلاله أيضاً تسريع لعبة ببجي موبايل وكول أوف ديوتي وتحسين أداء لعبك وذلك من خلال تقليل البنج عبر الباندويث القوي بالإضافة إلى الاتصال بأقرب خادم إليك وبالتالي تحسين سرعة الألعاب إلى أقصى قدر ممكن.

من ناحية أخرى لا يتتبع أو يخزن مطلقاً بيانات المستخدمين التي تتضمن سجلات مواقع الويب والتنزيلات التي يصل إليها المستخدمون حيث يتمتع بميزات أمان إضافية إلى جانب خدمة VPN بروكسي.

آليه عمل البرنامج سهلة جداً كل ما عليه تحميله من هنا وبعد تشغيله قم بالنقر على Connect وأنتظر ثواني نجاح الاتصال والآن سوف يتم تغيير الـ IP للاتصال الخاص بك بالكامل ويمكنك الولوج الى التطبيقات والمواقع والألعاب المحجوبة بلدك بدون حواجز.

يتوفر برنامج iTop VPN مجاناً على أنظمة تشغيل هواتف iOS والأندرويد وكذلك الكمبيوتر ماك وويندوز، كما يوفر لك التطبيق بعض المميزات المدفوعة VIP بأسعار مناسبة جداً.

الشرح بالفيديو:

رابط تحميل برنامج iTop VPN من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة