استعادة الملفات المحذوفة من هارد درايف الكمبيوتر | مجربة 👍

كثيراً ما يتم التواصل معي عن طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة سواء عن طريق الخطأ أو ان الجهاز حدث به عطل فاضطر إلى إعادة تثبيت النظام ومن ثم فقد كل شيء. وبالتأكيد قد قمت بمحاولة استعادة بياناتك الهامة بتجربة بعض الوسائل الأخرى إما غير عملية أو صعبة جداً.

البرنامج المعجزة D-Back Hard Drive Recovery من iMyFone الذي يمكنك من استرداد الملفات المحذوفة من جهاز الحاسوب، سواء الماك او الويندوز وأيضاً جميع وحدات التخزين مثل الفلاش وكروت الذاكرة.

هذا البرنامج يساعدك في استعادة الصور المفقودة ومقاطع الفيديو والصوتيات والمستندات المختلفة ورسائل البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك من محرك الأقراص الثابتة على أجهزة الماك أو الويندوز ويعمل ايضاً على الهارد ديسك من نوعية SSD أو HDD وكذلك وصلات USB أو بطاقة الذاكرة والكاميرات الرقمية.

يتميز برنامج D-Back Hard Drive Recovery بأمر هام وهو أنه شديد البساطة حيث يمكن استخدامه بواسطة أي شخص سواء حتى لو كان صغير السن أو لا يجيد الإنجليزية. فعند فتح البرنامج تجد أمامك واجهة مستخدم لا تحتاج الى شرح.

خطوات استخدام البرنامج (يمكنك أيضاً مشاهدة الفيديو المرفق أسفل):

أولاً: من الواجهة الرئيسية، حدد الموقع الذي تم حفظ الملفات المفقودة فيه، على سبيل المثال محرك القرص الصلب الخارجي، أو ذاكرة التخزين الخارجية.

ثانياً: انقر فوق "فحص" وانتظر ريثما ينتهي المسح الشامل. بمجرد اكتماله، سيتم سرد جميع الملفات المحذوفة في الموقع المحدد.

اخيراً: قم بمعاينة وتصفية الملفات المستردة حسب المسار أو نوع الملف، ثم حدد الملفات التي ترغب في استعادتها. انقر فوق "استرداد" وقم بتخزين الملف في مجلد من اختيارك.

لا شك أن هذا البرنامج مفيد جداً! وإذا لم يكن مفيد الآن سيأتي الوقت الذي سيكون مفيد فيه وقبل فوات الأوان عليك الاحتفاظ جيداً بهذة المقالة لان البيانات المفقودة قد تكون اهم من المال فالصور والرسائل قد يكون فيها ذكريات لا تقدر بثمن.

الفيديو:

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي اضغط هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة