أفضل برنامج استرجاع المحذوفات من الذاكرة أو الفلاشة حتى بعد الفورمات على الماك 📤

فقدان الملفات والبيانات المهمة أمر شائع جداً على الكمبيوتر، وقد يحدث هذا عند ترقية النظام أو إعادة تثبيت النظام أو انقطاع التيار الكهربي بشكل مفاجئ، أو تلف القرص الصلب، وحتى الحذف دون قصد، في النهاية تجد نفسك وقد فقدت صور، فيديوهات، ملفات عمل مهمة، أو حتى بريد إلكتروني. لذلك وجود برنامج لاستعادة الملفات التي فقدت أو تم حذفها بالخطأ أمر ضروري.

المهم أني رجعت كل ملفاتي المحذوفة من الميموري كارد بضغطة زر حتى بعد إعادة التهيئة باستخدام أفضل برنامج لاسترجاع المحذوفات من أدوات التخزين المختلفة ذاكرة SD أو فلاشه USB وكذلك اقراص تخزين SSD/HDD الداخلية أو الخارجية حتى بعد الفورمات على أجهزة الماك.

الآن لا داعي للقلق في حال قمت بحذف ملفات هامة بالغلط يمكنك استعادتها بكل سهولة عبر برنامج Donemax Data Recovery القوي جداً في مجال استعادة البيانات المفقودة لأي سبب كالحذف العرضي أو تلف أداة التخزين وغيرها من الأسباب المختلفة.

يستطيع البرنامج استرجاع جميع أنواع الملفات المفقودة مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات المختلفة مثل ملفات Microsoft و PDF ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها من تنسيقات الملفات المختلفة بدقة عالية حتى بعد تهيئة أداة التخزين بالكامل.

خطوات استخدام البرنامج (يمكنك أيضاً مشاهدة الفيديو المرفق أسفل):

أولاً من الواجهة الرئيسية، حدد من قائمة الأجهزة المتصلة أداة التخزين التي فقدت البيانات منها.

ثانياً انقر فوق "فحص" وانتظر ريثما ينتهي المسح الشامل. بمجرد اكتماله، سيتم سرد جميع الملفات المحذوفة في الموقع المحدد.

واخيراً قم بتحديد الملفات المرجوة وانقر على زر "استعادة" لحفظ البيانات المستردة وبعد انتهى العملية قم بمعاينة الملفات التي تم استردادها بنجاح.

يأتي البرنامج بواجهة مستخدم سهلة جداً حيث يمكن العثور على الملفات واستعادتها بسرعة حتى وان كان يفتقد للخبرة اللازمة للتعامل مع الحاسوب حيث يتم ترتيب جميع الخطوات بطريقة بديهية وبشكل مبسط في الواجهة لذا لن تواجه أي صعوبة مع هذا برنامج خصوصاً اني قمت بشرحه بالصوت والصورة بالمقطع التالي.

الفيديو:

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي اضغط هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة