التسوق من كوريا عبر Delivered Korea ديليفرد كوريا 🇰🇷

كيف اشتري من كوريا؟ كيف اطلب من المواقع الكورية؟ هذه أسئلة يطرحها العديد من المتسوقين عبر الإنترنت عشاق المنتجات الكورية حول العالم الذين يعانون من مشاكل في التعامل مع مواقع التسوق الكورية من ناحية فهم اللغة الكورية مع صعوبة ترجمتها وكذلك طرق الدفع والشحن الدولي.

لذلك اليوم راح أتناول معكم موضوع التسوق اونلاين من كوريا؟ بشرح لكم كيفية الشراء من أي متجر في كوريا! مثل كوبانج، Auction، جي ماركت، 11ST ...وغيرها من آلاف المتاجر الكورية عبر وسيط التسوق من كوريا شركة Delivered Korea التي ستوفر عليك الوقت والجهد.

آلية عمل Delivered Korea؟

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المنتجات الكورية عالية الجودة، فإن شركة ديليفرد كوريا تتولى عملية الشراء بالنيابة عنك وتجميع الشحنات في كوريا ومن ثم ارسالها إلى وجهتك النهائية بسهولة ويسر. باستخدام هذه الخدمات يمكنك التسوق من كوريا وأنت في بيتك حاطط رجل ع رجل مرتاح.

إيش ممكن اشتري من كوريا؟

تعتبر كوريا وجهة لا غنى عنها لعشاق التسوق الإلكتروني وتعد الأكثر إثارة وتميزاً، حيث تزخر بشركات ومتاجر عبر الإنترنت تقدم تجربة تسوق فريدة ومميزة. تمتاز مواقع التسوق الإلكتروني الكورية بمزيج مذهل من الجودة العالية والتصميم الابتكاري والخدمة الممتازة وما تقدمه لعملائها، وبالطبع ستجد كل ما تحلم به في سوق المتاجر الإلكترونية الكوري.

الآن تقدر تطلب أي شيء يجي ببالك من الوجهة المميزة كوريا كقطع غيار السيارات، الكترونيات، K-pop، منتجات العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، منتجات العناية بالشعر، الحاجات المتعلقة بالكيبوب الكوري، أزياء، ملابس شعبية، التحف والهدايا، منتوجات كورية نادرة ...الخ.

ما هي خدمة Delivered Korea؟

تُعد ديليفرد كوريا شركة تتيح لك الوصول إلى السوق الكورية بسهولة حيث تقدم عدة خدمات أبرزها توفير عنوان بريدي لمستودعاتهم في كوريا بمدينة بوسان برقم خزانة فريد خاص بك بالإضافة إمكانية الشراء بالنيابة عنك ولا ننسى خدمة تجميع الطرود في صندوق واحد وإرسالها الى بلدك.

لماذا Delivered Korea؟

في طبيعة الحال لا يعتبر التسوق من المتاجر الكورية عبر الإنترنت بالمهمة السهلة في حال كنت لا تتقن اللغة الكورية وليس لديك علاقات بأشخاص في كوريا، قد تكون المهمة مستحيلة بدون وسيط لأسباب أبرزها التالي.

  • أن الأغلبية العظمى من المتاجر الكورية الإلكترونية لا يقومون بالشحن دولياً من الأساس، وفئة قليلة من البائعين تتيح الشحن الدولي لكن بأسعار باهظة.
  • بعض الأسواق الإلكترونية في كوريا تتعامل فقط بطرق الدفع المحلية مثل المصارف والمحافظ النقدية الكورية، والبعض الأخر لا يقبل بطاقات بنكية أجنبية صادرة من خارج كوريا.

لذا جاءت شركة ديليفرد كوريا لحل جميع هذا النوع من المشاكل وغيرها من الصعوبات الأخرى التي قد تواجه المتسوقين عند محاولة الشراء من كوريا.

مميزات Delivered Korea؟

دعم طرق دفع عديدة وآمنة بطائق Credit/Debit كارد أو PayPal، بالنسبة لخيارات الشحن الدولية تتوفر عبر DHL، أرامكس، فيدكس، UPS، البريد العادي. بالإضافة الى الميزات الآتية:

  • لا رسوم اشتراك التسجيل مجاني بالكامل.
  • تخزين مجاني في مستودعات الشركة لمدة 30 يوم.
  • لا مجال للخطاء فكل المنتجات يتم التحقق منها قبل طلبها.
  • خاصية دمج الشحنات وتوفير ما يصل الى 80٪ على رسوم الشحن.

لا ننسى أن الشركة عالمية وذات سمعة ممتازة! الموقع متاح بأكثر من 30 لغة من ضمنها اللغة العربية بشكل كامل. وكذلك تواجد فريق دعم فني لحل المشاكل والرد على استفسارات العملاء.

الخلاصة!

بعد ما عرفتكم بخدمة Delivered Korea اترك الباقي عليكم لاستكشاف وتجربة الشراء من كوريا، وأؤكد لكم أنها لن تشبه أي تجربة تسوق أخرى عبر الإنترنت مررتم بها من قبل يعتبر التسوق من المواقع الكورية تجربة فريدة من نوعها ليس لها مثيل.

في المقطع التالي شاركت تجربتي الشخصية وشرحت موقع Delivered Korea وطريقة التعامل مع المنصة كإنشاء طلبية جديدة ودفع قيمتها ومن ثم طلب خدمة تجميع الطرود وتسديد رسوم الشحن وأخيراً وصول الطلبية وفتح الصندوق.

الفيديو:

رابط موقع Delivered Korea من هنا.
لزيارة متجر DKshop الكوري اضغط هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة