محرر #UPDF لتعديل مستندات الـ #PDF 📑 | يدعم أدوات الذكاء الاصطناعي 🤖

في العالم الرقمي تعد مستندات PDF من أهم أنواع الملفات على الإطلاق إذ يتم استخدامها على نطاق واسع في مجال العمل والدراسة، ومع ذلك زادت الحاجة لتعديل ملفات PDF لأي سبب قد يكون أضافة أو حذف شيء ما أو حتى لتصحيح الأخطاء.

الكثير منا يلجأ إما للأدوات الضعيفة المدمجة مع النظام والتي في الغالب لا تفيد بشيء أو استخدام برنامج أدوبي أكروبات للقيام بالتعديلات. لكن الكثير يجهل أن هناك محرر PDF احترافي أفضل وأسهل وهو تطبيق UPDF متعدد الاستخدامات يعمل على نظام ويندوز وماك، الهواتف المحمولة iOS وأندرويد، وحتى الـ iPadOS.

لماذا تطبيق UPDF؟

ميزات متكاملة في برنامج واحد فلا داعي للاعتماد على عشرات الأدوات التي تقوم بأداء مهام معينة لملفات PDF! فمن خلال برنامج UPDF ستحصل على كل هذه الميزات في مكان واحد بما في ذلك الوصول إلى خدمة التخزين السحابي بسعة 10GB لمزامنة ملفاتك على جميع الأجهزة.

محرر UPDF الأول الذي يدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI سواء كنت تحتاج لشرح ملف ما أو ترجمته مستند واستخراج المعلومات الأكثر أهمية أو تلخيصه بملف أو حتى تصحيح الأخطاء اللغوية والإملائية بأمر واحد خلال ثواني معدودة.

التعرف الضوئي على الحروف OCR هي واحدة من الميزات الرائعة للبرنامج، حيث يُمكن من خلالها تحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئياً مثل الكتب والصور إلى مستندات قابلة للنسخ واللصق والبحث والتحرير بسهولة وهي حالياً تدعم 38 لغة.

البرنامج سهل الاستخدام ويمتاز بواجهة مستخدم بسيطة وأنيقة توفر الوصول المباشر إلى كافة الميزات الأساسية. كما أن التعامل مع الأدوات في البرنامج سهل للغاية ولا يحتاج إلى أي خبرة تقنية.

المميزات الرئيسية في تطبيق UPDF؟

يوفر برنامج UPDF إمكانات هائلة للتعامل مع ملفات PDF مثل التحرير، التحويل الى صيغة اخرى، إضافة التوقيع أو تعليقات، أضافة أو حذف وإعادة ترتيب صفحات وإدارتها، التعرف الضوئي على الحروف، وتأمين ملفات PDF بكلمة مرور وحمايتها من التلاعب الغير مصرح به، وذلك إلى جانب ميزة تعبئة نماذج PDF ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو على رابط خاص... وغير ذلك الكثير.

أمكانية دمج عدة ملفات PDF في وثيقة واحدة، ويدعم البرنامج أيضاً ميزة ضغط ملفات PDF والتي تتيح لك تصغير حجم الملف دون فقدان الدقة مع القدرة على التحكم في الجودة بالطريقة التي تلائمك.

الخلاصة UPDF!

قم بتنزيل برنامج UPDF على جهازك الآن مجاناً، وابدأ رحلتك في تحرير ملفات PDF بمرونة وكفاءة فائقة مع دعم اللغة العربية. واستفد من أحدث التقنيات من خلال إمكانيات الذكاء الاصطناعي المدمجة في البرنامج.

يمكنك الاستعانة بالفيديو التالي الذي قمت بأعداده حول شرح محرر UPDF بالتطرق الى جميع الأدوات الموجودة فيه بالتفصيل كي لا توجهكم أي صعوبة بالتعامل مع البرنامج.

الفيديو:

رابط تحميل برنامج UPDF AI من هنا.
تعرف على المزيد حول الذكاء الاصطناعي بتطبيق UPDF الجديد من هنا.
احصل على خصم 61% على اشتراك النسخة المدفوعة UPDF AI PRO اضغط هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة