إنترنت وانت مسافر لأي دولة في العالم عبر AIRALO 🛜

لا يزال ملايين الأشخاص حول العالم يعانون من صعوبة الوصول إلى الإنترنت عند السفر؟ لحل هذه المشكلة، تم تطوير تطبيق يهدف إلى توفير الإنترنت في جميع أنحاء العالم بكل سهولة ويسر.

يُعد تطبيق Airalo واحداً من التطبيقات الرائدة في مجال الإتصالات والتواصل عبر الإنترنت، وهو مشروع تابع لمؤسسة AirGSM Pte. Ltd. التي تعمل على توفير الإنترنت والاتصالات بأسعار معقولة للجميع أثناء السفر.

ما هو تطبيق Airalo؟

برنامج Airalo هو تطبيق للهواتف الذكية يهدف إلى توفير وسيلة سهلة واقتصادية للوصول الى الإنترنت في مختلف أنحاء العالم. يقوم التطبيق بتوفير شريحة إلكترونية للمستخدمين مما يمكنهم من استخدام الإنترنت أو حتى إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية بأسعار تنافسية.

مميزات تطبيق Airalo؟

  • كرت سيم افتراضي: هذا كله بفضل استخدام تقنية eSIM الحديثة بدلاً عن كروت السيم التقليدية القديمة.
  • توافر عالمي: يمكن للتطبيق العمل في معظم دول العالم مما يسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع أحبائهم أينما كانوا وقت السفر.
  • تكاليف منخفضة: تتيح لك إجراء مكالمات دولية بأسعار معقولة جداً مقارنة بمشغلي الاتصالات التقليديين.
  • رقم دولي: يمكن للمستخدمين الحصول على رقم هاتف افتراضي، مما يتيح لهم الاتصال وإرسال رسائل نصية دولية في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى رقم هاتف محلي.

كيف يمكن استخدام تطبيق Airalo؟

استخدام تطبيق إيرلو بسيط جداً! يمكنك تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي، ثم قم بإنشاء حساب واحصل على رقم هاتف افتراضي. بعد ذلك، يمكنك بدء تصفح الإنترنت وكذلك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية بسهولة.

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المعلومات أو تفاصيل إضافية حول طريقة استخدام تطبيق Airalo يمكنك مشاهدة الفيديو المرفق أسفل الذي قمت بإعداده على يوتيوب.

متى سوف تحتاج الى تطبيق Airalo؟

هذا التطبيق يمثل حلاً رائعاً لأولئك الذين يسافرون كثيراً ويعانون من التعامل مع شركات الاتصالات المحلية التقليدية ويبحثون عن وسيلة اتصال بالانترنت اقتصادية وفورية عند السفر بين الدول المختلفة.

الفيديو:

كود خصم 3$ (ANWER2702) عند التسجيل في airalo من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة