اشتراك نتفلكس بريميوم بربع الثمن فقط 3.99$ | يابلاش! 🍿

يعاني الكثير من الشباب والشابات في الدول الفقيرة خاصة العربية للأسف مع تردي مستوى المعيشة من مشكلة ارتفاع رسوم الاشتراكات المدفوعة للمنصات التي لا غنى عنها في وقتنا الحالي مثل نتفلكس.

وكما نعلم أن Netflix لا توجد بها خطة مجانية للمشاهدة ولا يوفر حتى تجربة مجانية محدودة الوقت. لذلك لا يستطيع طبقة محدودي الدخل من الاشتراك بالباقات المدفوعة لعدم توفر الميزانية الكافية.

لذا اليوم أشارك معكم كيفية الحصول على الاشتراكات المدفوعة بأقل الأسعار تصل الى ربع القيمة الأصلية، وأنا منذ فترة طويلة استخدم هذه طريقة لتوفير المال عند الاشتراك في الخطط المدفوعة.

متجر GamsGo المتخصص ببيع الاشتراكات المدفوعة للمنصات المختلفة أبرزها نتفلكس، سبوتيفاي، ويوتيوب بريميوم ...الخ. بأسعار جداً رمزية تصل الى ربع الثمن الأصلي.

على سبيل المثال تستطيع الآن شراء حساب نتفلكس بريميوم 4K + HDR فقط ب 3.99$ علماً أن تكلفة الاشتراك الأصلية تصل الى 22.99$ أمريكي؟

والفكرة الرئيسية هي مشاركة الحساب المدفوع مع عدة أشخاص أخرين؟ وبالتالي تتوزع قيمة الاشتراك على جميع الأفراد! وهكذا وتستطيع أن توفر أكثر من 75% من قيمة الاشتراك الأصلي.

لقد قمت كذلك بعمل فيديو حي أشرح فيه طريقة التسجيل في موقع متجر GamsGo وكيفية شراء الاشتراكات البريميوم واستخدامها وفق الشروط خطوة بخطوة.

الفيديو:

رابط موقع GamsGo من هنا كود خصم 5% (ANWER) على أي عملية شراء.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة