كيفية طلب جوائز صناع المحتوى (درع اليوتيوب) 🏆

قامت شركة يوتيوب مبكراً في عام 2012 بأطلاق برنامج جوائز صنّاع المحتوى في YouTube كطريقة مبتكرة لتقدير الجهود الاستثنائية التي يبذلها المؤثرين وصنّاع المحتوى في سبيل تطوير قنواتهم وإنشاء منتديات ناجحة بشكل مسؤول.

وعلى اليوتيوبرز استيفاء معايير الأهلية والامتثال لسياسة يوتيوب، حتى يكونوا مؤهّلين لنيل الجوائز المقدَّمة في برنامج YouTube Creator Awards. ويمكن لصانع المحتوى التحقَّق من أهلية القناة لتلقّي الجائزة عبر هذا الرابط.

جدير بالذكر أن شركة Society Awards الأمريكية تتولى عملية تصنيع دروع اليوتيوب وتسليمها لصناع المحتوى عن طريق شركات شحن خارجية كفيدكس أو UPS التي بدورها تتولى عمليه التوصيل.

وقد يكون صانع المحتوى مؤهل لشراء جوائز دروع اليوتيوب إضافية بمقابل مادي في حاله ضياع أو تلف الدرع السابق أو حتى لاهدائها لأحد أفراد فريق عمل القناة، وتختلف الأسعار على حسب فئة الجائزة.

لاحظ أن هناك بعض الدول غير مؤهلة لاستلام الجائزة فيها أبرزها اليمن، السودان، سوريا، الصومال وغيرها. وذلك بسبب الحروب أو القيود التي تمنع وصول درع اليوتيوب وفي هذه الحالة عليك استخدام عنوان بديل في دولة أخرى.

وفي الفيديو التالي قمت بشرح تجربتي الشخصية بطلب الحصول على جائزة درع اليوتيوب الفضي بعد أن تجاوزت حاجز 100 ألف مشترك في قناتي اليوتيوبية.

الفيديو:

رابط طلب درع اليوتيوب من هنا.
رابط صفحة التحقق من أهلية طلب درع اليوتيوب اضغط هنا.
رابط شراء درع اليوتيوب من شركة Society Awards اضغط هنا، وهذه صفحة تحصيل عملية الشراء.
جميع المعلومات الرسمية عن جوائز دروع اليوتيوب التي قد تحتاج معرفتها تجدها هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة