طريقة سحب الأموال من حساب PayPal مقيد دون الانتظار 180 يوم 🏧

تتبع شركة PayPal سياسة صارمة جداً مع جميع المستخدمين بلا استثناء، ولا تسمح بتاتاً باستخدام الخدمة في البلدان الغير مدعومة وقد يتعرض حسابك للتجميد عند اكتشاف ذلك مباشرة وربما قد يصادف تعليق الحساب وجود رصيد فيه فلا تستطيع استخدام، ارسال او حسب ما تبقى لك من أموال.

باي بال تنتهج نفس البنوك الإلكترونية المنافسة لكن بشكل أكثر حدة حتى أنه قد يتم تعليق حسابات بايبال جديدة لم يتم استخدامها بعد بدون سبب واضح أو انتهاك للخدمة حتى لو كنت تنشئ حساب في بلد مدعوم.

لذلك لا يزال الكثير من مستخدمين منصة دفع بايبال يقع في فخ الحساب المحدود Limited Account ويتم تجميد الأرصدة المالية ولا تستطيع ارسال او استقبال وحتى سحب المال من حسابك على بايبال.

واليوم سوف أتناول معكم طريقة سحب الرصيد المعلق في حساب باي بال المقيد بشكل نهائي دون الانتظار مدة 6 أشهر ونفس الطريقة تنطبق كذلك على الحسابات المقيدة مؤقتاً في حال فشلت في اكمال إجراءات فك التقييد.

وتتمحور وفكرة سحب الأموال المتبقية في حسابك البايبال حول أعادة المبالغ التي قمت باستلامها مؤخراً الى المرسلين ومن ثم التواصل معهم لإعادة أرسالها مجدداً الى حساب بايبال اخر أو بطريقة دفع مختلفة.

للعلم أن العملية فورية ولا يتم خصم أي رسوم عند ارجاع الاموال ويتم استرداد المبلغ كامل حتى مع رسوم التحويل التي تم اقتطاعها عندما قام المرسل بأجراء التحويل عبر باي بال.

وأنا شخصياً استخدم هذه الطريقة لإخراج ما تبقى من أموال في حسابات البايبال الخاصة بي التي تم تجميدها لان هذه المشكلة تواجهني للأسف باستمرار، وحرصاً مني على مساعدة جميع الشباب والشابات العاملين عبر الانترنت في الوطن العربي قمت بشرح هذه الطريقة عملياً بالفيديو على قناتي اليوتيوب.

الفيديو:

للذهاب الى موقع بايبال اضغط هنا.
لمعرفة خصائص خدمة بايبال في بلدك اضغط هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة