تجربتي مع خدمة شحن Aramex الى اليمن + كيفية تتبع الطرود عن طريق موقع أرامكس

أرامكس هي شركة نقل دولي سريع تأسست في الأردن عام 1982م، وحالياً تعد من أفضل شركات الشحن في العالم خصوصاُ في الشرق الأوسط وشبه القارة الآسيوية.

واليوم أحكي لكم تجربتي الممتازة مع هذه الشركة بنقل أحد الطرود الخاصة بي من مدينة هونغ كونغ الى صنعاء عاصمة اليمن، وأعتقد أن الجميع يعرف الأوضاع التي نعيشها في اليمن من توقف الخدمات مثل البريد الحكومي وخدمات الطيران؛ بسبب الحرب والحصار.
وكذلك قمت بشرح مفصل لطريقة تتبع أو معرفة حالة ومكان الأغراض المرسلة أو المستقبلة بواسطة رقم التتبع الذي تدخله في موقع Aramex لعرض معلومات الطرد المشحون بواسطتهم، وأيضاً تحدثت عن كيفية تفعيل الإشعارات عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية SMS عبر الهاتف المحمول لكي تتابع مسار الشحنة أولاً بأول.

وأخيراً تكلمت عن أشياء كثيرة من ضمنها كيفية إنشاء حساب على موقع أرامكس وعن أسعار النقل ومدة الشحن وكيف تتواصل مع الدعم الفني للمساعدة والاستفسارات وعن ميزات وعيوب هذه الشركة، وتجد في الفيديو التالي كل شيء ذكرته في هذا الموضوع.

الفيديو:
للذهاب الى موقع Aramex الرسمي -لتتبع الشحنات- اضغط هنا، لتحميل التطبيق لمستخدمين الأندرويد من هنا، ولمستخدمين iOS من هنا.
لزيارة موقع التتبع الشهير 17TRACK أضغط هنا، لتحميل التطبيق لمستخدمين الأندرويد من هنا، ولمستخدمين iOS من هنا، ولمستخدمين ويندوز 10 موبايل من هنا.

موضوع جديد قد يهمك:
كيفية تتبع الطرود المرسلة عن طريق DHL + تجربتي عند الشحن الى اليمن !؟

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة