16 ميزة خفية في تطبيق سناب شات لازم الكل يعرفها

يعد سناب شات من أهم وأبرز التطبيقات في الآونة الاخيرة حيث انتشر استخدامه في العالم سريعاً بين مستخدمي الهواتف الذكية خاصة من قبل الشباب وأصبح له شعبية كبيرة فهو من أبرز تطبيقات الرسائل السريعة حالياً.
جاءت فكرة Snapchat من طالبين في جامعة ستانفورد وهما إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، اللذان اقتنعا أن الرسائل النصية ليست كافية للتعبير عن المشاعر التي قد يرغب المستخدم بإيصالها، وفي المقابل اعتبروا نشر لقطات صور/فيديو تعبر عن عواطف معينة وتبقى منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي ليراها الجميع أمراً غير ملائم.

ومن هنا ولدت فكرة تبادل الرسائل النصية والوسائط -صور/فيديو/صوت- لفترة زمنيه محددة بطريقة تحمي خصوصيتهم وبعد ذلك تختفي ويتم حذفها نهائياً ولا يمكن للمستقبل إعادة مشاهدة الرسالة مرة أخرى وهذه الفكرة الآن عبارة عن برنامج سناب شات.
ومنذ إنشاء تطبيق سنابشات عام 2011م وحتى الآن تزداد المميزات والخصائص التي تسهل التعامل مع هذا التطبيق، وتجعله أكثر جاذبية بالإضافة إلى جعله مسلياً وممتعاً، وأيضاً تجعل مراسلة الأصدقاء مسلية وممتعة. ويوجد العديد من المزايا الخفية التي تصدر مع كل تحديث للتطبيق.

ومع ذلك يضل الكثير من المستخدمين يجهل استخدام هذه المنصة ولا يعرف العديد من المزايا والحيل الخفية في برنامجها الرائع، وفي الفيديو التالي قمت بجمع حوالي 16 ميزة خفية يجب على كل من يستخدم هذا البرنامج أن يعرفها.

الفيديو:
لتحميل برنامج Snapchat للآيفون اضغط هنا، لمستخدمين الأندرويد من هنا.

موضوع سابق قد يهمك:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة