كيف تبدأ الربح من رفع الملفات على الانترنت

سبق لي وأن تحدثت عن بعض وسائل الربح من الإنترنت مثل ربح المال من اليوتيوب واختصار الروابط وعرض الإعلانات المرئية والمنبثقة على مدونتك، وتستطيع الاطلاع على جميع مواضيع الربح من الإنترنت السابقة من هنا.

واليوم نتطرق الى طريقة ربح المال بواسطة مشاركة الملفات على الإنترنت بمختلف أنواعها مثل الكتب والبرامج والتطبيقات وتفعيلات البرامج المدفوعة -كراك أو باتش- والأفلام والموسيقى والصور والمستندات النصية ..الخ.
وأكثر ما يميز هذه الطريقة هي السهولة وأنها لا تحتاج منك أي مهارات خارقة، فقط تحتاج الى التفكير والبحث عن الأشياء التي يبحث عنها المستخدمون في الإنترنت بعد ذلك قم بتوفيرها ونشرها على موقعك أو على مجموعات الفيسبوك وجوجل بلس أو بالمنتديات العربية والغربية، ولا تنسى أن تنشر ألا في المكان المناسب حسب المجال الذي تنشط فيه لكي تلقى كم هائل من زوار المتفاعل.

والموقع الذي تحتاجه للربح هو File Upload موثوق وصادق 100% عند الدفع حيث أن الحد الأدنى للدفع هو 1$، وجميع أسعار التنزيلات للملفات ثابتة لمختلف الأحجام، كما أنه سهل الاستخدام ويحصل على تحديثات ومميزات جديدة باستمرار، ويتم حل المشاكل التي يتم اكتشافها فيه بسرعة فائقة، والآن شاهد الفيديو التالي لمعرفة طريقة العمل.

الفيديو:
للتسجيل في الموقع File Upload اضغط هنا.
للذهاب الى موقع Bitly لحماية وتقصير الروابط، وهذا موقع TinyURL يقوم بنفس الوظيفة.

مواضيع سابقة قد تحتاجها:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة