طريقة الشراء من أمازون وشحن الأغراض لحد البيت في أي مكان كنت !!

في ناس كثير حابين يجربواْ الشراء من الإنترنت أو التسوق أونلاين؛ عشان في حاجات كثير بيشوفوها بالنت وعايزين يحصلواْ عليها ومش موجودة عندهم في المحلات للأسف وهي متوفرة فقط عند المتاجر العالمية زي أمازون مثلاً، وكمان في أشياء عديدة بتخليك تحب تتسوق Online من الخارج مثل جودة البضائع المعروضة والأسعار المنخفضة.
وهذا الموضوع تأخرت كثير وأنا بسوية لأني كنت بصور فيديو وأنا بطلب حجات وأشحنها الى اليمن، بس واجهتني مشكلة وهي أن المنتجات إللي اشتريها بعد فترة رجعت الى الموقع الوسيط ورجعواْ لي رسوم الشحن التي دفعتها وقالو لي أغير خدمة الشحن المستعملة الى DHL وأنا رفضت عشان الرسوم مرتفعة جداً وأغلى من قيمة الحاجات إللي اشتريتها، وبعد كذا رجعت الأغراض الى الموقع إللي اشتريت منه وبعدها رجعواْ فلوسي، وكأن ما في شيء حصل.

طبعاً سيبوكم من الكلام المكتوب فوق إذا كنتواْ عايشن خارج اليمن لأن الأوضاع عندكم الحمد لله تمام، والآن خلونا بالمهم هذه المشكلة طلعت لي عشان أنا عايش في اليمن وأنتم عارفين كيف الأوضاع عندنا بسبب الحرب والحصار.

وإذا كنت أنت في اليمن وتحب تشتري من النت يعني لازم تشحن عن طريق DHL أو Aramex عشان هم خدمتين الشحن إللي شغالين باليمن هاذي الأيام، بس أرامكس أغلب مواقع تجميع الشحنات الوسيطة ما تتعامل معهم عند الأرسال الى اليمن لأسباب مجهولة، وهذا الشيء تكلمت في الفيديو الخاص بتجربتي مع خدمة شحن أرامكس ممكن تشوفه من هنا، يعني في الأخير إذا تريد تشحن أغراضك الى اليمن لازم تستعمل خدمة شحن DHL.

واليوم بشرح لكم طريقة الشراء أو التسوق من موقع أمازون الأمريكي، وبوضح لكم موضوع الشحن المباشر الدولي والمجاني داخل أمريكا، وكيفية توفر المال عند الشحن، وطرق دفع المال التي يدعمها موقع Amazon، وبعطيكم أيضاً أفضل المواقع الوسيطة الخاصة بتجميع الطرود وتغليفها وشحنها الى بلدك بأي طريقة تريدها مثل خدمة FedEx أو دي إتش إل أو Aramex وعند وصلوها تذهب الى مكتب بريد الخدمة المستعملة وأخذ أغراضك وانتهى الأمر، الشرح موجود على قناتي ممكن تتابعوه بالفيديو أسفل.

الفيديو:
لزيارة صفحتي على أمازون اضغط هنا.
للذهاب الى موقع أمازون من هنا.
للذهاب الى موقع Amazon Global من هنا، حيث أن جميع المنتجات التي في هذه الصفحة تشحن مباشرة الى جميع الدول المدعومة.
جرب خدمة أمازون برايم مجاناً من هنا.

مواقع وسيطة لتجميع الشحنات وأرسالها الى بلدك:
موقع Shop & Ship أنصحكم وبشدة به اضغط هنا.
موقع Stackry خدمة حلوة اضغط هنا.
موقع MyUS موثوق جداً اضغط هنا.
موقع Shipito أسعارهم معقولة اضغط هنا.
موقع Planet Express خدمة جديدة وأسعارهم رخيصة اضغط هنا.
موقع Ship7 توفر عنوان في المملكة المتحدة اضغط هنا.

تعليقات

  1. بالنسبه ل بطاقات الماستر كارد والفيزا ماهي افضل وسيله دفع متوفره حاليا ومن اي بنك في اليمن وشكرآ؟

    ردحذف
    الردود
    1. أنت أختار البطاقة اللي تناسبك سوى كانت فيزاء أو ماستر كارد عندنا في اليمن مش فارق نوع البطاقة عشان كلهم في الخدمات والمزايا نفس بعض، وبالنسبة للبنك أسئل وشوف أتا ما أقدر أفتي لك وبعدها تتورط لك مع بنك خدماتهم مش كويسة.

      حذف
  2. اخي افتي عادي انا اصلا اشتري من الانترنت منذ عام 2010 ولاكن توقفت في عام 2015 بسبب الحرب وكنت استخدم بطاقه ماستركارد من البنك التجاري اليمني وكانت شغاله معي بدون اي مشاكل في الماضي اما الان حاولت اعود للشراء من ايباي وامازون وتعبتني كثير الدفع احيانا يتم واحيانا لا واحيانا يتم سحب المبلغ ولا كن لايضهر في الباي بال ويتم اعادته الى الحساب بعد اكثر من شهر وتعبت منها صراحه وافكر اغير ل بنك اخر انت تشوف ايش افضل بطاقه استخدمتها ومن اي بنك ماسببت لك مشاكل

    ردحذف
  3. يسلمووووو شرح مميز.. جنتل..

    ردحذف
  4. صدقني ولو اشتريت من امازون والا ebayولا في حاجة توصل اليمن لا بdhlولا بأي شركة شحن اشتريت وما وصلت من سنة تقريبا ولا رفعت شكوى عن طريق الباي بال وراحت فلوسي والله ولا وصلني شيء يعني ولا في شيء يوصل اليمن من 2015 كله خرطي×خرطي وان وصل يمكن يصادروه رجال الله بالمرصاد ...لا تضيعوا فلوسكم لو اردت شيء وعندك قريب بدول الخليج خليه يشتريه لك ويرسله مع صديق مسافر او اي شيء وهذه الطريقة الوحيده اما الباقي كلام فاضي...

    ردحذف
    الردود
    1. أنا جربت أشتري من النت أكثر من مرة وأستقبل اشياء من برا والأغراض بتوصلني، صحيح أن واجهتني بعض المشاكل بس لقيت لها حلول.

      حذف
    2. ايش من مشاكل واجهتك والحلول اللي وضعتها خلينا نستفيد..

      حذف
  5. كم مدة الشحن من امازون الى اليمن

    ردحذف
    الردود
    1. توجد بعض المنتجات القليلة جداً التي تشحن لليمن مباشرة وتصل بعد 15-20 يوم عبر خدمات الشحن الدولية السريعة.

      حذف
  6. يبدو انه لا يوجد حل للشحن الى اليمن غير الدي اتش ال..

    وبمجرد ما يشكون الجمارك بالبضاعة يصادروها ومحد يرد لك حقك.

    لو حد يشتغل وسيط في السعودية او الامارات بيكون حاجه حلوة.

    ردحذف
  7. بالنسبة لشحن الجوالات اللي تحتوي على بطاريات داخلها. ايش الحل عشان تقدر تشحن اكثر من 2 جوالات بالباكج الواحد.

    هل في شركات تجميع و شحن تقدر تشحن اي كميه بباكج واحد.

    ردحذف
  8. اريد شراى هاتف. من الخارج

    ردحذف
  9. طيب ليش امازون ليش ماتتعاملو مع المواقع الصينيه مثلا شي ان وغيرها ايهما اسهل انا نفسي اجرب ونفسي اتاجر وابيع في اليمن بس مش محد فهمني كيف اتصرف مع شركات الشحن وايهما افضل البضاعه الامريكيه والا الصينية

    ردحذف
  10. اخي هل لابد من فتح حساب في مكاتب dhl على شان توصل بضاعتنا في حسابنا ولا عادي نطلب عن طريق dhl وتصل الى المكتب بدون فتح حساب

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة