الحصول على عنوان أمريكي لتجميع الأغراض وإعادة شحنها الى أي مكان في العالم - Planet Express

هناك العديد من شركات التي تقدم عناوين حقيقية في دول مختلفة من أهمها أمريكا لغرض تجميع وتغليف الطرود بطريقة أمنة ومحكمة في صندوق واحد ثم إعادة أرسالها الى أي دولة في العالم لحد البيت عبر خدمات الشحن الدولية المعروفة.

والهدف الرئيسي من هذه الخدمات تمكين مستخدمين الإنترنت من التسوق من المواقع العالمية -مثل أمازون وغيرها- التي لا تدعم الشحن الدولي مباشرة والسبب ربما قد يكون التاجر الذي ترغب بالشراء منه لا يقدم خدمة الشحن الى بلدك أو قد تكون الدولة التي تقطن فيها محظورة من قبل الموقع التسوق بسبب تدني الأوضاع فيها مثل اليمن.
وأصبحت المنافسة بين هذه الشركات قوية جداً، ويصبح الاختيار أصعب على الأشخاص الجدد الذين يرغبون بالشراء من الإنترنت، وبعد تجربة شخصية مع شركة Planet Express الأمريكية المتخصصة بمجال تجميع الشحنات وإعادة إرسالها الى أي دولة عبر خدمات الشحن الدولية مثل الـ DHL أو فيدكس أو البريد الحكومي الأمريكي العادي أو السريع USPS ...الخ.

وبعد التسجيل في موقع بلانت اكسبرس وإيداع المال في الحساب باستعمال واحدة من الثلاث الطرق المتاحة وهي Amazon Pay والباي بال والحد الأدنى للدفع عبرهما 5$ وأيضاً عن طريق التحويل البنكي Bankwire ودفع 50$ كحد أدنى، ستحصل على عنوان صندوق البريد الأمريكي الذي تستطيع بواسطته استقبال الطرود.

وفي الحقيقة لا توجد اختلافات جوهرية بين الخدمات التي تقدمها شركة بلانت اكسبرس والشركات المنافسة لها مثل تسوق لي وتجميع السلع وتصوير الطرود والطلبات الخاصة مثل التغليف والملصقات وتجريب المنتجات قبل الشحن ...الخ، ولكن ما يميزها السرعة والدعم الفني المتجاوب والأهم من ذلك رخص الأسعار مقارنة مع المواقع المنافسة.

ويوجد لديهم نوعين من الحسابات الأول عادي بالمجان والثاني مدفوع لمدة 30 يوم بسعر 10$ أو لسنة كاملة بقيمة 50$ والهدف من الترقية للخطة المدفوعة هو الحصول على خدمة دمج الطرود، كما أن فترة تخزين الطرود المجانية لمدة 10 أيام للحساب العادي و45 يوم للحساب المدفوع وبعد ذلك تدفع 0.01$ لكل رطل في اليوم وهو مبلغ صغير جداً.

تحصل على صورتين مجاناً لكل تطرد يتم استقباله في عنوانك فوراً وتستطيع طلب 3 صور إضافية بـ 2$ و10 صور إضافية بـ 5$، ورسوم المعالجة العادية للشحنات عند الأرسال هي 2$ لكل طرد وبالنسبة للسريعة 5$ لكل طرد، ولا توجد أي رسوم للفاتورة التجارية أو لإعداد فاتورة الجمارك.

ولا تنسى أن تقوم بقراءة المواد والدول المحظورة وتعليمات الموقع وتفاصيل أخرى من هنا والاطلاع على الأحكام والشروط من هنا، وأنصحكم بمشاهدة الفيديو المرفق أسفل الذي قمت من خلاله بشرح موقع Planet Express بالكامل وتوضيح أغلب النقاط المهمة.

الفيديو:
للذهاب الى موقع Planet Express اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

يوتيوبر ومدون يمني الجنسية، عمري 18 سنة، أعيش وأدرس في صنعاء، طالب ثانوية سابقاً في مدرسة عمر بن عبدالعزيز، كاتب وعاشق للتحدي ومهتم بالتقنية وهاوي تصوير وأحب تصميم وخبير في الأطعمة وباحث عن الانتصارات.

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك وساعد غيرك بالرد على سؤاله، انتقادك مقبول في التعليقات إذا كان بطريقة محترمة، وبالنسبة للتعليقات المسيئة سيتم حذفها بدون أي تراجع، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥