شرح موقع MyUS لتجميع وإعادة شحن الطرود من أمريكا الى بيتك + خصم ٢٥٪

في الأسبوع الماضي تكلمنا عن الشراء من موقع آبل الأمريكي بالتفصيل، واليوم راح نكمل الشرح وبعرض عليكم كيفية أرسال الأغراض التي قمنا بشرائها الى البيت🏠، بشكل واضح ومبسط للجميع.
طبعاً في الفيديو السابق أستخدمنا عنوان أمريكي حصلنا عليه من شركة أسمها MyUS وهي رائدة منذ عام 1997 في مجال تجميع وإعادة أرسال الطرود من أمريكا الى أي مكان في العالم تقريباً عن طريق خدمات الشحن الدولية كالفيدكس و DHL و UPS ...وغيرها من خيارات التوصيل التي ستقوم بالاختيار من ضمنها على حسب الثمن وفترة الشحن والأهم من ما سبق هو سمعة الخدمة في منطقتك.

وفي هذا الموضوع بشرح لكم طريقة التسجيل في ماي يو اس وكيفية إتمام إجراءات الشحن بتطبيق عملي الى أن وصل الصندوق الخاص بي إلي، والأهم من ذلك بوضح لكم خطوات الحصول على خصم على رسوم الشحن بنسبة ٢٥٪ بالإضافة الى عضوية Premium مجانية لمدة سنة كاملة لتتمتع بكل المزايا بدون قيود تعيقك أثناء ترتيب شحناتك من حيث التجميع والتغليف والتخزين المجاني للطرود في مخازنهم لمدة شهر.

لماذا أخترت MyUs وأنصحكم بها؟
لأنها الشركة رقم ١ ومن أقدم الشركات في هذا المجال وهي تدعم الدول العربية بشكل كامل وعلى وجه التحديد اليمن، والعنوان الذي يقدمه الموقع للمستخدمين معفي عن الضرائب تماماً، وقد حصلت على تقييمات إيجابية عالية جداً وتكاد تنعدم الأخطاء التي تتسبب في تلف الشحنات أو ضياعها، كما أنها توفر الدعم الفني عبر الدردشة الحية المتوفرة خلال 24/7، ولا ننسى السعر المنخفض بعد الخصم المذكور في الشرح والمنافس جداً للخدمات المشابهة.

لا تنسون تشوفون فيديو Unboxing للطرد الذي قمت بأرسله في هذا الشرح عبر خدمة ماي يو اس من هنا.

والآن حان الوقت الذي ادعكم فيه مع الفيديو الذي تجدون فيه كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة المتعلقة بماي يو اس، أتمنى مشاهدة ممتعة للجميع🍿.

الفيديو:
للتسجيل في موقع شركة MyUS اضغط هنا.
رابط منتدى البوابة الرقمية ADSLGATE من هنا.
رابط تحميل اضافة تصوير صفحة الويب كاملة لمتصفح جوجل كروم من هنا.

نص رسالة طلب الحصول على تخفيض:
Hi,

I want to get discount or coupon code I'm member at adslgate.com

Info:
ID: (رقم حسابك)
Name: (أسمك الكريم)

Thanks

مواضيع سابقة قد تهمك:

تعليقات

  1. يااخي انور انا فتحت حساب في بنك بايونير قبل 4سنوات كنت قدعملت عنوان بريدي المسجل في صنعاء لدي صندوق بريدولكن بسبب الاوضاع اليمن وانت عارف كنت اعمل في شركات ptc وايضا وايضامجالات اخرئ طيب اخي اريد افتح حساب اخربايونير ولكن ماهوالبريدالذي يجب ان اعمله في بايونيرعندالسجيل سأكون داعم لك بأذن الله

    ردحذف
  2. راح اجرب اطلب باستخدام طريقتك، بس خايفة الشحن يكون مره غالي من امريكا الى السعودية ؟

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة