حل مشكلة لا يمكن تثبيت إصدار MIUI على هذا الجهاز 🔧

إصلاح مشكلة إصدار MIUI لا يمكن تثبيته على هذا الجهاز على جميع هواتف شاومي، جدير بالذكر ان حل هذه المشكلة لم يتطرق اليها أي شخص على المحتوى العربي وعندما واجهتني أنا شخصياً قبل حوالي سبعة أشهر وكانت المعلومات شحيحة جداً بالمحتوى الأجنبي عنها.
المهم تواجهك هذه المشكلة بالتحديد على بعض وليس كل الهواتف الموجهة للسوق الصيني والتي تم تركيب روم عالمي عليها وبعد محاوله إغلاق البوتلودر يتم إعادة تشغيل الهاتف وتظهر الرسالة التالية "This MIUI version can't be installed on this device" المبينة بالصورة اعلاه.

ومهما حاولت من تجربه خيارات Mi Recovery 3.0 Main Menu الظاهرة على الشاشة ك Wipe Data أو Reboot للهاتف لا توجد أيه فائدة حيث يعود الهاتف الى نفس النافذة ولا يمكن تجاوزها.
وباختصار يمكنك حل هذه المشكلة ببساطة عبر فتح البوت لودر للهاتف من جديد عبر الأداة الرسمية Mi Unlock وشرحت الخطوات بالتفصيل بالفيديو المرفق أسفل.

طبعاً الحل السابق موقت الى أن يتم إصدار Rom عالمي مناسب للجهاز يعمل ببوت لودر مغلق، حيث ستقوم بإعادة تفليش الجهاز بروم الجديدة وسيعمل معك بشكل سليم.

في حال لم تفهم وواجهتك أي مشكلة أو لديك وقت أنصحك بمتابعة موضوع فتح bootloader على كل أجهزة شاومي بالتفصيل خطوة بخطوة اضغط هنا لفهم كل شيء بخصوص هذه العملية.

الفيديو:
رابط تحميل برنامج Mi Flash Unlock من هنا.
في حال توصيل الهاتف بالكمبيوتر ولم يتعرف عليه قم بتحميل وتثبيت Xiaomi USB Drivers بحسب المعمارية 64bit/32bit وإصدار نظام ويندوز جهازك من هنا.

موضوع سابق قد يهمك:

تعليقات

  1. اخي هو الجهاز لا يدخل كيف افتح البوت لودر ايقول لي ادخل وسجل دخول بالجهاز الاول

    ردحذف
    الردود
    1. حليت المشكله والا لسه .؟

      حذف
    2. نحلت والا لسه وكيف حليتها ممكن ؟

      حذف
    3. واجهتني نفس المشكلة ولاكن كيف أستطيع فك البود لودر و الجهاز مغلق بتلك الواجهة

      حذف
  2. انا عندي مشكلة صعبة مش قادر احلها فاتمنى الرد والمساعدة منك ..... المشكلة اننا اشتريت جهاز شاومي k20 وارد الصين من شخص .. الشخص ذا غير الروم من الصيني الى الروم العالمي بعد فتح البوت لودر ..لحد هنا كل شي تمام انا اخدت الجهاز وكان تمام معايا وكل شي على مايرام بعدين بحوالي 8 اشهر جيت اسجل حساب نتفلكس على جهازي واكتشفت ان تطبيق نتفليكس ما يشتغل على الاجزة مفتوحة البوت لودر فقررت اقفال البوت لودر ...نسخت كل ملفاتي للكمبيوتر وبعدين اتبعت طريقة قفل البوت لودرعن طريق adb واعتقد تعرفها .. المهم فجاة ظهر لي main menu ومكتوب تحت this miui version can't be installed on this device ...و بعد مشاهدة عدة حلول للمشكلة على اليوتيوب عرفت ان الطريقة هي عن طريق mi unlock مثل ماشرحت انت بهذا الفيديو ... لكن المشكلة ان عند الضغط على unlock بيقف عند 99% وبيقول لي could't unlock please add your account in miui's settings>developer options>mi unlock status .... المشكلة الصعبة هنا اننا مش قادر افتح الجهاز عشان اعمل الخطوة ذي فماذا هو الحل ... اتمنى الرد انا كتبت الكلام ذا كله وان شاء الله تساعدنا .... وشكرا

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة