الموقع السري لشراء بطاقات جيفت كارد (Gift Cards) بأرخص سعر 💳

ودعاً للاحتكار وغلاء الأسعار أقدم لكم اليوم موقع سري ما في حد تكلم عنه من قبل بالمحتوى العربي من خلاله تقدر تشتري أي نوع من بطاقات Gift Cards بأرخص أسعار ممكنة والحصول عليها فوراً بعد الدفع.
لكن لحظة قبل ما ندخل بتفاصيل الشراء خلونا نعرف بالبداية إيش هذي البطائق؟ وما هي مميزاتها؟ وكيف واحد يستخدمها؟ ومن وين نحصل عليها؟

ماهي الـ Gift Cards؟
باختصار فكرتها مثل كروت شحن رصيد الجوال وحالياً كل الشركات العالمية توفر بطاقات هدايا مسبقة الدفع مثل بطائق أمازون، وتتميز بأنه يمكن تحديد القيمة المالية للبطاقة ولا توجد رسوم إضافية ولا حتى تواريخ انتهاء الصلاحية تسبب لك القلق.

هذا كله من أجل تسهيل عملية الدفع للعملاء خصوصاً للقصر حيث لا يمكن للإباء إعطاء أطفالهم بطائق ائتمانية للشراء أو إذا كنت تريد إهداء مبلغ مالي لأحد الأصدقاء بهيئة كرت.
فببساطة تستطيع شحن أي حساب بادخل رمز القيفت الكارد عبر بوابة الشحن المخصصة للخدمة الموضحة بتعليمات البطاقة التي قمت بشرائها، وبالتأكيد من خلال الرصيد يمكنك شراء وشحن الألعاب والتطبيقات بالإضافة الى الدفع بداخل التطبيقات كالاشتراكات الشهرية أو السنوية وغير ذلك الكثير.

توفر هذه البطائق على حسب الدولة الي تعيش فيها، فممكن تلاقيها لدى وكلاء الخدمة نفسها مثلاً إذا تحتاج بطاقة PlayStation بالتأكيد حتلاقيها لدى سوني، وأحياناً في محلات التسوق المختلفة سوبرماركت أو مكتبات وغيرها. وأفضل طريقة هي أونلاين من المتاجر الإلكترونية وأنا في هذا الموضوع بكلمكم عن أفضل موقع شفته على الإطلاق للآن يبيع قيفت كارد.

موقع OffGamers:
الموقع اللي بتكلم عنه اليوم هو offgamers.com معتمد من الشركات المصدرة للبطائق وموثوق جداً من قبل الزبائن، يبيع الكروت بأسعار لا تصدق رخيصة جداً اقل من رصيد البطاقة نفسها مثلاً كرت جوجل بلاي أبو 100$ يباع ب 96$ تخيل معي!

موقع اوف جيمرز يوفر جميع أنواع البطائق تقريباً أكثر من 7000+ نوع جيفت كارد على رأس القائمة وأبرزها بطاقات جوجل بلاي، آيتونز أو آب ستور، نتفلكس، إكس بوكس، ستيم، شدات ببجي، شحن للألعاب المشهورة، حتى أنه يوفر خدمة شحن رصيد الهواتف المحمولة على أكثر من 150 دولة، والعديد من الكروت وخدمات الشحن.
الحلو أيضاً بخدمة OffGamers أنه يدعم جميع دول العالم من ضمنها الدول العربية مثل: اليمن، السعودية، الإمارات، العراق، مصر، المغرب، الجزائر ووغيرها. الأمان فيه عالي جداً ويوفر أهم طرق الدفع العالمية المتعارف عليها زي بايبال، سكريل، فيزا، ماستر كارد، ويب موني، نيتلر ...والكثير. عندهم دعم فني متجاوب لحل أي مشكلة والرد على الاستفسارات.

وفي الفيديو التالي شرح كامل لطريقة التعامل مع الموقع والتسجيل فيه والأهم من كل شيء هو تجربة الشراء منه حيث قمت بشراء أمازون جيفت كارد بـ 500$ أمريكي ووصلتني مباشرة وشحنت حسابي على Amazon بالبطائق التي قمت بشرائها.

الفيديو:
للذهاب الى موقع OffGamers اضغط هنا.
رابط صفحة أكواد العروض والخصومات من هنا.
لتنزيل تطبيق Betternet VPN لمستخدمين هواتف الأندرويد من هنا أو الآيفون من هنا. ولمستخدمين حواسيب ويندوز من هنا أو ماك من هنا.

مواضيع سابقة قد تهمك:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة