إعادة تنشيط حساب إنستغرام المعطل لأي سبب ✅

حل مشكلة تم إلغاء تنشيط حسابي على Instagram واستعادة حسابك المعطل أو المبند سواء كان شخصي أو تجاري لأي سبب من الأسباب عبر مراسلة الدعم الفني بتقديم طلب طعن في القرار المتخذ تجاه حسابك.

إذا تم تعطيل حسابك على إنستقرام، فقد تظل هناك فرصة جيدة لاستعادته لكن من الصعب جداً استرداد الحساب المعطل مرة أخرى بذات إذا ارتكبت نفس الأخطاء التي تسببت في تعطيله سابقاً. قبل الخوض في تفاصيل موضوعنا اليوم دعونا نعرف كيف نحمي حساباتنا الحالية قبل الوقوع في فخ التعطيل.

كيفية حماية حساب إنستغرام من التعطيل؟

حاول إكمال ملفك الشخصي أو التجاري بتحميل صورة البروفايل وكتابة سيرة ذاتية ونشر صور ومقاطع فيديو، أو حتى قصص مع الحصول على بعض المتابعين، قبل البدء في التفاعل مع المستخدمين الأخرين لتجنب حظر حسابك. وتجنب نشر أي محتوى مسيء أو به حقوق طبع او نشر.

كيفية استرجاع حساب إنستغرام المعطل؟

توفر شركة Facebook المالكة لمنصة إنستجرام نموذج مخصص إذا كنت تعتقد أنه تم إلغاء تنشيط حسابك عن طريق الخطأ من خلاله يمكنهم البحث والتحقق من الأمر مرة أخرى.

مكتوب نصياً بالصفحة المطلوبة ”يرجى تقديم هذا النموذج فقط إذا كان قد تم إلغاء تنشيط حسابك نظراً لعدم اتباع إرشادات المجتمع وكنت تعتقد أن ذلك تم عن طريق الخطأ“. لكن بغض النظر عن السبب حتى إذا ارتكبت انتهاك واضح لسياسة إنستجرام وشروط الخدمة بسرقة حقوق الطبع والنشر أو تقديم محتوى غير لائق وغيرها. يمكنك تقديم طلب الطعن وربما قد يتم استرجاع حسابك بنجاح.

أولاً: الدخول الى صفحة تقديم طلب إعادة تنشيط حساب ال Instagram من هنا، وتعبئة النموذج بالبيانات المطلوبة منك الأتية: الاسم الكامل، يوزر نيم حسابك، بريدك الإلكتروني، رقم الهاتف المحمول، وسبب تقديم طلب الاعتراض.

ثانياً: سوف تتلقى رداً خلال ساعات من فيسبوك يطلب منك إثبات ملكية حسابك بتقديم صورة شخصية لك وأنت تحمل ورقة بيضاء مكتوب عليها بخط يد تحتوي على الكود المضمن داخل الرد بالإضافة الى أسمك الكامل، وأسم مستخدم حساب إنستقرام بصيغة JPEG.

ثالثاً: انتظار الدعم الفني حتى يراجع طلبك والرد عليك بالقبول أو الرفض. وفي حالة الموافقة على تنشيط الحساب من جديد سيكون كما في الصورة التالية.

وأخيراً: قم بمحاولة تسجيل الدخول وإذا فشلت قم بإعادة تعين كلمة المرور وبعدها جرب من جديد ستجد أن الحساب عاد كما كان بدون أي قيود أو نقصان.

متى يتم الرد على طلبي في إعادة تنشيط حسابي الإنستغرم؟

تستغرق الردود على Instagram عادة من 3 إلى 5 أيام أو أسبوع بالكثير. وفي حال لم تتلقى رد فهذا يعني أن قرار تعليق حسابك نهائي ولا يمكن للفريق معالجة طلبك بسبب وجود انتهاك صريح أو أنك قدمت طلبات سابقة وتم رفضها على نفس البريد الإلكتروني.

ماذا أفعل إذا لم يتم إعادة تنشيط حسابي الإستغرام؟

حاول إرسال طلبات جديدة! افعلها مرة واحدة على الأقل في الأسبوع حتى تستعيد الحساب. إذا كنت تعرف أن حسابك لا يستحق كل هذا العناء توقف عن ذلك، التكرار أنصح به للحسابات الكبيرة ربما قد يغير إنستقرام رايه. تذكر استخدم إيميل مختلف لكل طلب، لأنه إذا تم إتخاذ قرار نهائي على بريدك الإلكتروني فلن يستجيب أحد له.

طبعاً أنا هنا شرحت بشكل عام كتابياً لأني ما بقدر أحكي تجربتي وأتطرق الى أدق التفاصيل. لذلك إذا ما فهمت نقطة معينة أو عندك مشكلة أو حابب تشوف الأمور كيف ماشية عملياً شوف الشرح بالفيديو التالي.

الفيديو:

رابط صفحة استرجاع حساب إنستغرام المعطل من هنا.
للذهاب الى موقع تحويل صيغ الصور الى JPG من هنا.

تعليقات

  1. السلام عليكم اخ انور اذا ما عليك امر ممكن تتواصل معي هنا @1y.R__ انستا ارسللك ما ترد بس شوية تفاصيل اذا تبغى مقابل عادي

    ردحذف
  2. مرحبا اخي انور لم استطيع استرجاعه عملت شو انت كتبت لكن لم لم استطيع استرجاعه ارجوك ساعدني اتمنى ان تقبل هذا تقريري وشكرا لك بالتوفيق

    ردحذف
  3. اخيي انور ممكن ترد ع انستا @8_ydf3

    ردحذف
  4. ادخلت جميع المعلومات لكن تضهر رساله لم يتم العثور على اليوزر نيم

    ردحذف
  5. انا عملت مثل ماقلت لكن اسم الانستقرام يخرج غير صحيح بس هو صح ده اسم الانستقرام الصحيح لي بس قوقل ماتقبله كيف اعمل راح اجن والله

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة