برنامج صيانة هواتف شاومي! فتح/قفل بوتلودر | تفليش رومات رسمية ومعدلة | تنصيب ريكفري twrp | عمل روت..

هل تعبت من كثرة برامج الصيانة والبحث عن الرومات والمودات المناسبة لجهازك؟ أعتقد أن الجواب نعم! لذا اليوم بعرفكم على برنامج XiaoMiTool الإصدار الثاني الذي يعد تجميعه لعدة برامج في آن واحد ودليل شامل لصيانة جميع هواتف شاومي.

شرح اليوم موجة لجميع مستخدمين هواتف Xiaomi بذات مهندسين الأجهزة يعني الأشخاص الذين يعملون بمجال صيانة الهواتف الذكية لما فيه هذا البرنامج من توفير الوقت وتسهيل العمل الشاق وحل المشاكل حيث يكون لك كالمعلم تتبع تعليماته لتصلح أي مشكلة تواجهك.

المميز بهذا البرنامج أنه يستطيع قراءة كافة معلومات الهاتف ليعطيك جميع ال ROMs سوى الرسمية بما فيها الصينية أو العالمية وغيرها أو المعدلة المتوافقة معه بإصدارتها المختلفة وكذلك الريكفري المعدل المتوافق علية، ليتسنى لك بعد ذلك تفليش الهاتف بالروم المناسب الذي تريده.

وتعتبر أداة XiaoMiTool V2 مفيدة جداً لمن يرغب في تحديث نظام التشغيل هاتفه أو حتى لمن يرغب في العودة لإحدى الإصدارات السابقة القديمة الخاصة بالهاتف، ويمكنك بواسطتها بكل تأكيد تنصيب الريكفري المعدل أو twrp المناسب لهاتفك، وأيضاً عمل روت لجهازك ببساطة.

وكما نعرف أنه قبل أن تستطيع تخصيص هاتفك يجب عليك أولاً فك حماية قفل البوتلودر ويمكنك فتحة عبر أداة فتح أو قفل Bootloader الموجودة في البرنامج بسهولة وكذلك تستطيع إغلاقه بأي وقت ليعود أمان الهاتف كما كان.

جدير بالذكر أن برنامج XiaoMiTool V2 مجاني بالكامل ويعمل على جميع أنظمة التشغيل لينكس، ماك، وويندوز 7 أو أحدث، ولا يحتاج أمكانيات جبارة على حاسوبك لأنه صغير وخفيف وبواجهة مستخدم سهلة وواضحة بإمكان أي شخص فهمها.

قمت بعمل فيديو تحدثت فيه عن كيفية تحميل وتثبيت البرنامج وشرحت بالتفصيل أهم والمهام التي يقوم بها، وعملت تجربة سريعة لعملية تفليش روم معدل على هاتف شاومي عبره.

الفيديو:

لتحميل برنامج XiaoMiTool V2 من الموقع الرسمي اضغط هنا، أو هنا رابط مباشر للصفحة المطلوبة.
حزمة Net Framework مطلوبة لتشغيل البرنامج إذا لم يسبق لك تنصيبها على حاسوبك اضغط هنا للتحميل.

مواضيع سابقة قد تهمك:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة