استعادة صفحة فيسبوك مخترقة/مهكرة/مسروقة أو حتى مفقودة بعد تجربتي الناجحة ✅

يتعرض الكثير من مدراء صفحات فيسبوك لفقدان صفحاتهم العامة نتيجة للاختراق من قبل الهاكرز أو الخيانة من قبل أحد زملاء طاقم فريق العمل الذي خان الثقة وحذف جميع المشرفين الآخرين.

إذا كنت بحاجة إلى المطالبة بصفحة تنتمي إليك ولا تستطيع التحكم فيها. تابع موضوع اليوم للحصول على مساعدة بشأن ما يجب فعله لاسترجاع صفحات فيسبوك العامة Facebook Pages المخترقة أو المهكرة أو المسروقة أو حتى المفقودة لأي سبب بالطريقة الصحيحة حسب تجربتي الشخصية.

قامت شركة فيس بوك منذ فترة طويلة جداً بتوفير نموذج باسم "لديّ مشكلة في الوصول إلى صفحتي" وهو مخصص للأشخاص الذين فقدوا حالتهم كمديري صفحات نظراً لتعرض أحد مديري الصفحات الأخرى للاختراق. نتيجة ازداد حالات السرقة.

ومن خلال هذا النموذج تستطيع تقديم طلب استعادة الصفحة المطلوبة لفريق المساعدة في دعم الصفحات لدى Facebook وبعد المراجعة اليدوية ربما قد يتم رفض أو قبول الالتماس في حال قدمت بيانات كافية لأثبات ملكية الصفحة.

كيفية استعادة دور مسؤول صفحة فيسبوك بعد طردك منها أو فقدنها لأي سبب؟

أولاً: الولوج الى صفحة نموذج مرسلة دعم الصفحات المفقودة من هذا الرابط، وتحديد أي صفحة يتعذّر عليك الوصول إليها؟ وتقدم الطلب بالضغط على زر إرسال.

ثانياً: تقديم جميع الوثائق والمعلومات التي يطلبها فيسبوك منك كما بالصورة الموضحة التالية.

ثالثاً: كتابة جميع البيانات التي قدمتها سابقاً لفيسبوك على ورقة وتوقيعها.

وأخيراً: سوف تتلقى رسلة تأكيد استعادة الصفحة بنجاح الى حساب فيسبوك الذي أخترته بالخطوة الثانية.

الشرح الكتابي هنا مختصر جداً لتجربتي الشخصية التي مررت بها وكتبت أهم الخطوات بدون تفاصيل عميقة للنقاط التي تمر بها لاسترجاع صفحتك؛ لعدم مقدرتي توصيل المعلومة لكم نصياً لذلك عملت فيديو حكيت فيه كل حاجة من الصفر حتى نجاح استعادة البيدج.

الفيديو:

رابط نموذج مراسلة دعم فيسبوك لاسترجاع الصفحات من هنا.
لتحميل تطبيق الماسح الضوئي CamScanner للآيفون من هنا، ولمستخدمين الأندرويد من هنا.

موضوع سابق قد يهمك:

تنشيط حساب فيسبوك الإعلاني المعطل | مجربة ✅

تعليقات

  1. حسابي بأسم حسين الكمر راح وفي صور كثيره ممكن مساعده

    ردحذف
  2. كيف يمكنني مراسلة فريق دعم فيسبوك لابعث بالاوراق المطلوبة

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

تصفح أرشيف المدونة