فتح كرتون iPad 8 ومنتجات خرافية لازم تجيبها 👌| Unboxing!

اليوم معنا فتح علبة آيباد الجيل الثامن إصدار سنة 2020 من آبل مع الإكسسوارات الخاصة فيه + منتجات خرافية من أمازون لازم تجيبها!

تم شراء iPad 8th Gen من موقع Apple الرسمي الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية مع تخصيص الجهاز بميزة Engraving أو النقش بالليزر بكتابة أسم أو رقم صاحب الجهاز. وكمان طلبت للايباد كيس حماية، لاصق شاشة ضد الكسر، حامل، ومحولات أو وصلات ضرورية بذات الطلاب والجيمرز المحترفين.

بالنسبة لباقي المنتجات عبارة عن أشياء أساسية لا غناء عنها في حال كنت مستطيع تشتريها، تم طلبها من أمازون دوت كوم تجد بالفيديو أسم كل قطعة ادخل وابحث عنها بنفسك في حال حابب تطلب زيها.

المهم هذه الشحنة تم شحنها عبر خدمة ShipsterUSA هم إللي تكفلوا باستقبال الأغراض في مستودعاتهم في ولاية أوهايو ثم تجميعها بداخل كرتون واحد وأخيراً إرسال الطرد الى عنواني في اليمن مدينة صنعاء بالتحديد عبر DHL وهي شركة نقل دولية عندهم مكاتب في جميع أنحاء العالم تقريباً.

جدير بالذكر أن شيبستر خدمتهم سريعة جداً فممكن توصل طلباتك الى مستودعاتهم ويتم تسجيلها خلال دقائق وتحصل على صور تتأكد من الاغراض وتعمل التجميع وترسل الطرد بنفس اليوم، هذا من خلال تجربتي حصل معي كذا!

في الفيديو التالي يا جماعة عملت فتح بكج iPad 8 ومنتجات أخرى مذهلة ومفيدة جداً، تكلمت عن كل شيء باختصار يعني معاينة سريعة وذكر أهم استخدام. المهم أتمنى لكم مشاهدة ممتعة بالتعرف على هذه الأشياء الرائعة.

الفيديو:

للتسجيل في شركة شيبستر اضغط هنا. وشرح خدمتهم بالفيديو من هنا.

موضوع سابق قد يهمك:

تسوق من أمريكا أونلاين بسرعة ⚡ | SHIPSTERUSA 🇺🇸

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة