موقع لشراء جميع أنواع بطائق Gift Cards (جيفت كاردز) أونلاين 🎁

متجر MTCGAME متخصص في بيع بطاقات Gift Cards وشحن الالعاب بأسعار معقولة بكل أمان، ويمكن الدفع من خلال الكروت البنكية فيزا أو ماستركارد بعملات مختلفة سواء الدولار الأمريكي أو الريال السعودي ...الخ، وتوجد طرق دفع أخرى بحيث يستطيع المستخدمين من جميع البلدان الشراء بدون قيود.

تتوفر تشكيلة متنوعة من بطائق الجيفت كارد المختلفة كبطائق جوجل بلاي، آبل ستور، Xbox، ريزر جولد، Steam، نتفليكس، نينتندو، وبلايستيشن والكثير الكثير من بطاقات الهدايا لمختلف دول العالم أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية.

وكذلك يمكنك شحن الألعاب المشهورة عبر الأكواد أو معرف اللاعب .ID بنفس السعر تقريباً لأي باقة متوفرة داخل اللعبة مثل شدات ببجي موبايل، Call of Duty CP، جواهر فري فاير ووغيرها من الألعاب على أي نظام تشغيل.

موقع MTCGAME موثوق وصادق 100% دون أدنى شك. توجد لديهم سياسة الإرجاع واسترداد الأموال خلال مدة 14 يوم من تأريخ الشراء لكن يجب عليك قراءة الشروط المذكورة في الموقع لتحقق من الأهلية، ولديهم خدمة عملاء للإجابة عن استفساراتكم وحل المشاكل التي قد تواجهكم بواسطة الهاتف والبريد الإلكتروني وحتى عبر تطبيق واتساب.

وفي الفيديو التالي شرح كامل لطريقة التعامل مع الموقع مع تجربة الشراء منه حيث قمت بطلب بطاقة جوجل بلاي قيفت كارد أبو 5$ كتجربة ووصلتني بعد عدة دقائق.

الفيديو:

للذهاب الى موقع MTCGAME اضغط هنا.

مواضيع سابقة قد تهمك:

الموقع السري لشراء بطاقات جيفت كارد (Gift Cards) بأرخص سعر 💳
شراء أي نوع Gift Cards (بطاقات الهدايا) لشحن رصيد حساباتك
شحن شدات ببجي عن طريق ID فقط بأرخص سعر 💸💸 

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة