استعادة البيانات المفقودة من القرص الغير مدرج (Disk Not Mounted) الحل النهائي

هل تظهر لك رسالة خطأ "The disk you attached was not readable by this computer" أو رسالة "Could not mount com.apple.DiskManagement.disenter error -119930868." عند تركيب قرص التخزين الخارجي الخاص بك؟

الحل النهائي لمشكلة القرص غير مدرج (Disk Not Mounted) عند توصيل أداة التخزين الخارجية بالحاسوب أو مع أقراص هارد التخزين الداخلي للحاسوب. حيث تتسبب هذه المشكلة بمنعك من الولوج الى محتويات سعات التخزين والوصول الى البيانات المطلوبة مهما حاولت بالطرق التقليدية.

لذا اليوم بتطرق الى برنامج iBoysoft Data Recovery لاستخراج جميع البيانات المفقودة بطريقة سليمة خاصة عندما يتعلق الأمر بفقدان الملفات في سيناريوهات مختلفة أبرزها بسبب تلف القرص، التقسيم المختفي، التنسيق الخاطئ، نظام ملفات RAW، الأقراص المشفرة عبر BitLocker، وكذلك بسبب الحذف العرضي.

هذا البرنامج خفيف جداً ولا يحتاج موصفات ضخمة لتشغيله ويعمل على أجهزة ماك وويندوز ويعتمد على خوارزميات متطورة وحديثة جداً تسمح له بالقيام بفحص عميق على الجزء المحدد واكتشاف الملفات المفقودة داخله مع امكانية استرجاع اي ملف ترغب به.

البرنامج موثوق لاستعادة البيانات لأنه يدعم جميع أنواع الملفات القائمة على أنظمة الملفات مثل FAT و exFAT و NTFS وغيرها، كالصور، الموسيقى، الفيديوهات، ملفات PDF، ومستندات Office المختلفة والعديد من أنواع الملفات الأخرى من مختلف أجهزة التخزين كالميموري كارد أو فلاشه.

يوجد وضعين لعملية المسح أو البحث عن الملفات المحذوفة، بشكل افتراضي إذا لم تحدد Deep Scan فسيتم تشغيل المسح السريع للبحث عن الملفات بسرعة وتوفير الكثير من الوقت. وفي حالة اخترت الفحص العميق ربما قد تأخذ العملية وقتاً أطول.

بعد انتهاء عملية الفحص والبحث عن البيانات المفقودة ستنبثق لك قائمة بجميع الملفات التي تم العثور عليها ويمكن استعادتها ومن خلال عوامل تصفية البحث أو الفلترة وكذلك معاينة الملفات سيسهل عليك العثور على الملف المطلوب بسهولة. في حال حابب تشوف الشرح بالصوت والصورة تابع الفيديو التالي.

الفيديو:

رابط تحميل برنامج iBoysoft Data Recovery من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة