فتح حساب بايونير لليمنين 🇾🇪 | استلام وسحب الأموال اونلاين 💰

إنشاء حساب Payoneer لاستلام وسحب الأموال كاش من الإنترنت في اليمن رسمياً! هذا الموضوع مخصوص لليمنين وللعلم نفس الخطوات تقدر تتبعها إذا انت من دولة أخرى وكله بيكون سهل عليكم.

المهم شرحت كل شيء تقريباً بخصوص بايونير ابتداءً من تسجيل الاشتراك لدى بايونير وتأكيد الحساب بالهوية وإثبات العنوان وبعدين طلب تفعيل ميزة Global Payment Service وشرح كيفية استخدامها ومن ثم تجربة استقبال وارسال الأموال عبر بايونير واخيراً الحديث عن بطائق بايونير والمعاملات المالية. هذا كله تشوفه بالفيديو المرفق أسفل.

حلول بايونير المالية:

عند امتلاك حساب Payoneer ستفتح أمامك بوابة لفرص هائلة لإدارة عملك التجاري على مستوى العالم سواء كنت تجري مدفوعات دولية أو تتلقى الأموال أو تدير عملك الرقمي أو لديك حق الوصول إلى رأس المال.

الآن قم بتسهيل المعاملات التجارية الدولية الخاصة بك عبر بايونير. احصل على الأموال بعملات متعددة، وأرسل الفواتير إلى عملائك العالميين، وقم بالبيع على الأسواق التجارية الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، وادفع نفقاتك التجارية الخارجية بتكلفة منخفضة، وغير ذلك.

جدير بالذكر أن شركة بايونير هي شريك معتمد للتجارة الرقمية في كل مكان على وجه الكرة الأرضية لكل من العاملون بشكل حر ومزودو الخدمات، بائعو الأسواق التجارية الإلكترونية، التسويق الالكتروني وأكثر.

خدمة Global Payment Service:

عن طريق خاصية Global Payment Service تقدم بايونير حسابات استقبال محلية متعددة في الولايات المتحدة، بريطانيا، أوروبا، اليابان، وسنغافورة. التي بدورها تمكنك من تلقي تحويلات بنكية محلية من شركات وأسواق تجارية إلكترونية عالمية في امريكا، المملكة المتحدة، الاتحاد الأوروبي، استراليا، كندا، اليابان والمكسيك مباشرة إلى حساب بايونير الخاص بك وأنت في بيتك.

حيث يمكنك الآن بدأ العمل اونلاين كالبيع على أمازون على سبيل المثال وتلقي الأموال بالدولار الأمريكي على حسابك البنكي المحلي في الولايات المتحدة الذي حصلت عليه عبر بايونير وأنت في بلدك.

بطاقات Payoneer:

توفر شركة بايونير نوعين من البطائق لعملائها بشرط نشاط الحساب خلال الستة الأشهر الماضية بعد استلام عدة دفعات وتجاوز الحد الذي يسمح لك بطلب بطاقة.

النوع الأول: بطاقة بايونير ماستركارد التي تصل عبر البريد الى العنوان الذي كتبته عند طلبها ويمكنك استخدامها في مكائن الصراف الآلي ATM للسحب كاش والدفع بنقاط البيع في المحلات والشراء من المتاجر عبر الإنترنت.
النوع الثاني: بطاقة بايونير الافتراضية التي تحصل عليها فوراً في حسابك بعد المراجعة وتستطيع استخدامها لتسديد المدفوعات والشراء عبر الإنترنت فقط.

بطائق بايونير طريقة رائعة للوصول إلى أرباحك في أي وقت والقيام بإنفاقها بكيفك؟ تستطيع طلب أي نوع من البطاقات حسب احتياجات بعد استيفاء الشروط.

رسوم وتكاليف بايونير:

مبدئياً فتح حساب لدى بايونير مجاني بالكامل دون تكاليف خفية! في طبيعة الحال توجد رسوم على خدمات بايونير المختلفة مثلاً عند الحصول على الأموال، السحب إلى البنك، الدفع، ورسوم أخرى.

حقيقتاً تعتبر هذه رسوم منخفضة نوعاً ما عند مقارنتها بالبنوك التقليدية التي هي في الغالب لا توفر نفس خدمات Payoneer العالمية إلا ما ندر. في الشرح المرفق لم أتمكن من تغطية هذه النقطة نظراً لضيق الوقت ولأنها قد تكون متغيرة مع مرور الأيام. وبكل الأحوال يمكنك التعرف على رسوم بايونير التفصيلية لجميع المعاملات في هذه الصفحة من هنا.

الفيديو:

للتسجيل في بنك بايونير اضغط هنا.
للاطلاع على رسوم خدمات Payoneer من هنا.
رابط حساب خدمة عملاء بايونير على تويتر من هنا.
رابط صفحة بايونير على فيسبوك من هنا.

مواضيع سابقة قد تهمك:

الحصول على بطاقة ماستر كارد من بايونير مجاناً لليمنين وباقي الدول + 25$ هدية

تعليقات

  1. هل توصل مسر كارد بايونير كيف البريد الكتروني ما عندي

    ردحذف
  2. ياشيخ انور اتمنى ترد على تعليقي اشتي أسألك إذا فعلت حساب بالكريمي مؤقت عشان افعل الحساب حق بايونيير ومن ثم اطلب البطاقه ثم اسحب أرباحي منها بدون حاجه لحساب بنكي اخر

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة