الاستيراد من الولايات المتحدة الامريكية عبر الانترنت 📦🇺🇸

الآن عبر موقع Qwintry احصل على عنوان تسوق أمريكي مجاني استقبل الطرود وجمع الشحنات وتغليفها بشكل آمن ثم أرسل الى جميع أنحاء العالم لحد باب البيت.

استعد لإتمام صفقات رائعة من المتاجر الأمريكية على أشهر الماركات العالمية وأطلب من أمازون، أيهرب، إيباي وغيرها من آلاف مواقع التسوق المشهورة بسهولة واشحن مشترياتك بأمان إلى بلدك.

قبل كل شيء علينا التعرف على فكرة عمل شركات تجميع الشحنات الأمريكية بشكل عام كي تفهم آليه عمل هذه الشركات: أولاً تمكين المتسوقين الدوليين من شراء البضائع من أمريكا بسهولة لأنه كما نعرف أن أغلب مواقع التسوق لا تدعم الشحن المباشر الى باقي دول العالم بذات المنطقة العربية ويقتصر الشحن فقط داخل الولايات المتحدة. ثانياً تساعدك على توفير مبالغ مالية كبيرة من تكاليف الشحن الجزئي بعد تجميع الطرود أنت تدفع فقط مصاريف الشحن لصندوق واحد كبير، وذلك بدلاً من دفع مصاريف الشحن الدولية لكل من مشترياتك الصغيرة.

تم تأسيس شركة Qwintry في سنة 2010 ويعتبر شحن البضائع من الولايات المتحدة الأمريكية هو نشاط عملهم الرئيسي، حيث تطورت من شركة صغيرة إلى وكيل بريد موثوق به مع طرق شحن خاصة بهم ومستودعات تخزين آلية تماماً لا مجال للخطاء البشري. لديهم الآلاف من العملاء من مختلف بلدان العالم يتلقون طرودهم باستخدام كوينتري.

المميزات:

  • التسجيل مجاني مدى الحياة والحصول على عنوان تسوق في ولاية ديلاوير المعفاة عن الضرائب.
  • خدمة تصوير بوليصة الشحن لكل شحنة تصل خزانتك مجاناً مع تخزين البضائع في مستودعاتهم لمدة 45 يوم مجاناً.
  • تسجيل الشحنات خلال ساعات وفوراً في حال زودتهم برقم الشحنة مسبقاً بقسم الطرود المترقبة.
  • توفير خدمة التخلص من الصناديق وتجميع الشحنات في صندوق واحد من خلال عدة خيارات بحسب ما تريد.
  • التسديد عبر البطائق الائتمانية وتوفر أكثر من شركة شحن زي DHL والبريد الأمريكي USPS السريع والعادي.
  • إمكانية التعديل على الفواتير والتأمين مقابل 3 دولار لكل 100 دولار من قيمة المشتريات.
  • دعم اللغة العربية في واجهة الموقع وكذلك خدمة العملاء.

أنا اليوم بشرح لكم عن خدمة Qwintry وآلية عمل الشركة ابتداءً من فتح حساب لديهم وكيفية كتابة عنوان الشحن في مواقع التسوق، ثم تجربة شراء منتج ووصوله الى مخازنهم، بعدين استكمال خطوات إعادة توجية الطرد وتسديد رسوم الشحن، وأخيراً تتبع الشحنة في الطريق مع إثبات وصولها. هذا كله بالفيديو التالي.

الفيديو:

رابط موقع شركة Qwintry من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة