طريقة الطلب من iHerb | كود خصم 15% أيهيرب (DVY9166) لا يفوتك 💫

مع تزايد الاهتمام بالصحة والعافية، أصبحت الشركات التي تقدم المنتجات الصحية عبر الإنترنت وجهة شائعة للعديد من الأشخاص. تبرز iHerb كواحدة من أبرز المتاجر عبر الإنترنت التي تقدم مجموعة متنوعة من المكملات الغذائية والمنتجات الصحية بأسعار معقولة وجودة عالية.

حيث يقدم iHerb تشكيلة هائلة من المنتجات الصحية والجمالية، بما في ذلك المكملات الغذائية، الفيتامينات، المستحضرات العضوية، منتجات العناية بالبشرة، والمزيد. كما يضم المتجر مجموعة كبيرة من المنتجات النباتية والخالية من الجلوتين والمنتجات العضوية.

تحرص أدارة موقع أيهيرب على جودة السلع المعروضة والسعر المناسب وتوصيل الطلبات الى جميع أنحاء العالم عبر شركاء التوصيل الدوليين مثل UPS، أرامكس، ودي إتش إل وغيرها. مع دعم طرق الدفع العالمية كالبطائق البنكية فيزا وماستركارد ...الخ، أو الدفع عند الاستلام في بعض الدول.

تضمن iHerb جودة المنتجات التي تقدمها، حيث يتم اختيار المنتجات بعناية من قبل فريقهم المختص والمتخصص. كما أن المنتجات تخضع لعمليات اختبار صارمة لضمان جودتها وفعاليتها.

لديهم خدمة عملاء ممتازة على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع للرد على الأسئلة والمساعدة في أي مشكلة قد تواجهها بخصوص الطلبات والمنتجات المعروضة. كما أن المتجر يدم اللغة العربية بالكامل والتعامل بجميع العملات النقدية المختلفة عند الشراء.

المهم لا تنسى دائماً الاستفادة من كود خصم أي هيرب (DVY9166) عند شراء أي منتج للحصول على تخفيض بقيمة 5% من قيمة المشتريات المؤهلة. ويمكنك أيضاً الاحتفاظ بالكوبون لاستعماله في المرات القادمة.

كل ما عليك هو كتابة الكود في خانة تطبيق رمز العرض عند الدفع كي ينطبق الخصم على طلبك، كما بالصورة المرفقة أعلاه.

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية طلب المنتجات من iHerb، فإليك دليل شامل يشرح كل الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها.

الفيديو:

للتسوق من موقع iHerb اضغط هنا، واستعمال دائماً كود الخصم التالي (DVY9166) عند أجراء أي طلب لتوفير 5% من أجمالي المبلغ ولا تنسى حفظة للمرات القادمة.

رابط صفحتي على iHerb للعثور على المنتجات التي استخدمها من هنا.

روابط شراء المنتجات المعروضة بالفيديو:

فرشاة EcoTools التنظيف العميق.
ببتيدات California Gold الكولاجين البحري المتحللة.
مقشر Sympli Beautiful جوز الهند المنعِّم.
معجون أسنان Arm & Hammer فائق التبييض بنكهة النعناع الطازج.
قناع Alba Botanica تجميلي للوجه من هاواي.
مقشر ACURE مفتح للوجه.
شفرات Kitsch Pro ديرما بلانر.

موضوع سابق قد يهمك:

الشراء من موقع iHerb لباب البيت 🌿🛍

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة